بالفيديو.. حورية فرغلي تكشف عمرها الحقيقي وتتحدث عن عملية تجميل أنفها

  • خبر
  • 11:12 مساءً - 28 يناير 2016
  • 1 صورة



أكدت النجمة حورية فرغلي أنها لا تخجل من ذكر عمرها الحقيقي لجمهورها ومتابعيها بعكس الكثير من نجوم ونجمات الوسط الفني، فقالت إنها من مواليد 18 أكتوبر 1976 أي أنها ستكمل عامها الـ 40 هذا العام.

وردت حورية خلال حوارها في برنامج "الليلة دي" مع الفنانة أروى والمذاع على شاشة "CBC"، على شائعات زواجها مازحة: "ليه عاوزين توقفوا حالي؟"، وتابعت: "لا أعرف السر وراء تكرار شائعة زواجي رغم أن كلها غير صحيحة، ولا أحب أن يسمع أهلي شائعات زواجي من ثري عربي أو زواجي في السر".

كما نفت حورية ما تردد عن إجرائها عملية تجميل في أنفها قبل مسلسلها " ساحرة الجنوب"، وقالت إنها أجرت عملية جراحية لمشكلة صحية في أنفها "لم أجر عملية تجميل، ولكن قبل تصوير المسلسل أصبت بخراج في أنفي ولم تنجح الأدوية في إزالته لذا وجب التدخل الجراحي".

وأضافت: "لم أخذ فترة راحة أو نقاهة بعد العملية، وهو ما عرضني لأزمة صحية أكبر، ومن البداية لم أجر أي عملية تجميل في أنفي"، وتابعت: "أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان مكان الكسر واضحًا، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها".

وأكملت: "توجهت لطبيب آخر في انجلترا، وقال لي إن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلاً منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل ساحرة الجنوب، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجني ونصحوني بالتوجه لانجلترا مرة أخرى، وبالفعل توجهت لهناك وقمت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من أنفي، وهو ما جعل أنفي يظهر بصورة غريبة، وهو ما دفعني لإجراء عملية أخرى، وهي سبب التأثير على مخارج الحروف لدي الآن".



تعليقات