تعرف على تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

  • خبر
  • 02:31 مساءً - 3 فبراير 2016
  • 1 صورة



باسم يوسف

أفاد بيان إعلامي وصل لموقع السينما.كوم، بتوقيع الإعلامي الساخر باسم يوسف، عقد إنتاج برنامج جديد علي شبكة الإنترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة "FUSION" العالمية تحت اسم "The Democracy Handbook".

وسيتم إذاعة البرنامج وما يتبعه من حلقات تليفزيونية خاصة في الربع الأول من العام الجاري على جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة "FUSION" وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

ومن خلال حلقات البرنامج والذي يُقدم باللغة الإنجليزية يتابع المشاهدون رحلة الإعلامي الساخر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلى الشرق الأوسط ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

ويذاع البرنامج على مدى عشر حلقات مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي إيجن والتي عملت سابقًا منتجة لبرنامج "دايلي شو" الشهير وبرنامج "Adam Ruins Everything".

وعبر يوسف عن فخره بمشاركة FUSION كواحدة من أكبر المنصات الرقمية في العالم في مثل هذا المشروع الذي وصفه بالملهم. وأضاف قائلًا "متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب، أنا واثق من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها".

أما براين كارمل، رئيس قسم الكوميديا بشبكة FUSION، فقد علق على إتمام التعاقد قائلًا "باسم هو واحد من أكبر مقدمي السخرية السياسية المخضرمين وأكثرهم خطورة، حيث يُعرف جيدًا كيفية توجيه اهتمام الجمهور نحو القضايا الهامة. ولذلك نتطلع لمشاهدة ما سيتعلمه باسم عن الديمقراطية الأمريكية خلال هذا العام الانتخابي المختلف".

وتعد شركة FUSION هي أحد أكبر الشبكات الإعلامية في العالم حيث تستقطب جمهور متنوع من مختلف فئات الشباب من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة مثل التليفزيون والمنصات الرقمية. وتم إطلاق الشبكة في 2013 من خلال شراكة بين شركتي Univision Communications Inc وشبكة تليفزيون Disney/ABC، كما تم إطلاق موقع الشركة الإلكتروني في فبراير 2015.

وصلات



تعليقات