بالصور.. كواليس الحلقة الأول من برنامج "وش السعد"

  • خبر
  • 03:42 مساءً - 11 فبراير 2016
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
غناء هيفاء امام سعد
صورة 2 / 7:
سعد وهيفاء فى الكواليس
صورة 3 / 7:
كواليس الحلقة الأولى من وش السعد
صورة 4 / 7:
هيفاء ومحمد سعد
صورة 5 / 7:
هيفاء تغني مع سعد
صورة 6 / 7:
محمد سعد وهيفاء
صورة 7 / 7:
سعد وهيفاء في أولى حلقات البرنامج

في أولي حلقات البرنامج الكوميدي الساخر "وش السعد" مع النجم محمد سعد، والتي من المنتظر أن تُعرض غدًا "الجمعة" في تمام التاسعة والنصف مساءً على شاشة mbc مصر، يستضيف "سعد" النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالة خاصة وساخرة على مسرح البرنامج وتُشاركه العرض الأول بالتمثيل والغناء.

وتنطلق الحلقة الأولى مع الشخصية الكوميدية الشهيرة "بوحة" الذي يفتتح قناة فضائية، لتبدأ بعدها السخرية من تحول "بوحة" من "الجزارة" إلى "الإعلام".

وأشار محمد سعد إلى أن اختيار شخصية "بوحة"، يعود إلى ارتباط الجمهور بها وتفاعله مع هذه الشخصية، قائلًا "إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية، خصوصًا في ظل زحمة المشاكل والأوضاع السياسية والأمنية التي يعيشها عالمنا العربي".

وأشار سعد إلى أنه وفريق العمل يقدمون مسرحًا في برنامج، يتضمّن بداية وحبكة ونهاية، ودراما وسخرية وتمثيل في إطار ديكور عصري ومتحرّك.

ويشارك في كتابة "وش السعد" فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيًا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيًا الفنان أشرف زكي والمخرج سامح عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل و سامية الطرابلسي وحسن عبد الفتاح.



تعليقات