صور | أمل بوشوشة تبدأ تصوير الجزء الثاني من "العراب"

  • خبر
  • 12:32 مساءً - 22 مارس 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
المشاهد الأولى لأمل بوشوشة من الجزء الثاني للعراب
صورة 2 / 5:
امل بوشوشة فى كواليس التصوير
صورة 3 / 5:
تعليمات المخرج حاتم على لبوشوشة
صورة 4 / 5:
امل بوشوشة
صورة 5 / 5:
امل بوشوشة

انطلق هذه الأيام تصوير الجزء الثاني من مسلسل " العراب" بعنوان "تحت الحزام"، تحت إدارة المخرج حاتم علي، استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويحفل الجزء الثاني بتطورات كبيرة فيها فتح للباب على مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول "أبو عليا" والتي جسدها النجم جمال سليمان، والذي توفيت شخصيته في العمل، فيما تستمر معظم الشخصيات التي تواجدت في الجزء الأول.

ومن جانبها عبرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة التي تشارك في الجزء الثاني بنفس الشخصية التي أدتها في الجزء الأول، عن سعادتها وتحمسها للاستمرار في هذا العمل، كاشفة عن أن التفاصيل تحفل بتطورات عما تم تقديمه في القسم الأول العام الماضي.

وأضافت بوشوشة: "هناك جديد في شخصية عليا، ابنة أبو عليا، وبخاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته، لكنني لا أود الكشف عن تفاصيل كي لا أحرق الشخصية منذ الآن، وقد تحدثت مع المخرج الأستاذ حاتم علي عن مآل الشخصية، وعرفت أن كل شيء تم في الجزء الأول، إن على مستوى شخصيتي، أو على مستوى العمل ككل، هو تأسيس للجزء الثاني".

ويضم مسلسل "تحت الحزام" نخبة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم باسم ياخور و باسل خياط و سمر سامي و سلمى المصري و ديمة الجندي و جيني إسبر و خالد القيش و دانا مارديني و وائل زيدان وهو من تأليف خالد خليفة ومن إنتاج شركة كلاكيت ميديا.



تعليقات