صافيناز تستغنى عن محاميها وتقدم شكوى ضده بسبب خداعه لها

  • خبر
  • 11:26 صباحًا - 20 ابريل 2016
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صافيناز
صورة 2 / 2:
ترخيص شركتة سافييناز عروس البحر

أكدت الراقصة الاستعراضية صافيناز في تصريحات صحافية أنها قامت بإلغاء كافة توكيلات المحاميين السابقين لها، واستعانت بمحاميان مسئولان عنها حاليًا، وهما المحامية عزة مصطفى محمد الشهيرة بـ "عزة العشري" والمحامي ميلاد.

وأوضحت صافيناز أنها قامت أيضًا بإلغاء توكيل المحامي زكريا عيسى إسماعيل - المنتدب من السفارة الروسية -وذلك بعدما اكتشفت إهماله وتضليلها في كافة حقوقها القانونية وعدم الأمانة وتسببه في العديد من المشاكل لها منذ استلامه العمل معها.

وأوضحت الراقصة الشهيرة أن محامي السفارة ليس له أي صفة معها منذ فترة، خاصة بعد الضرر الذي سببه على المستوي المادي والمعنوي، كما أنه لم يخطو أي خطوة في مصلحتها، بل على العكس أهمل كثيرًا، وبسببه صدرت أحكام غيابية ضدها على حسب قولها، ولذلك تقدمت بشكوى ضده في نقابة المحاميين تحمل رقم 25 لسنة 2016 بتهمة الخداع وعدم التفاني في عمله وعدم مساندة موكله.

ومن ناحية أخرى، أكدت المحامية عزة العشري أن صافيناز فعليًا قامت بإلغاء كافة التوكيلات الخاصة بالمحاميين السابقين، وأن أي تصريحات عنها من خلالهم لا يمثلها في شيء وأنها تحتفظ بكافة حقوق موكلتها القانونية أمام أي تصريح يصدر من غيرها أو من صافيناز شخصيًا.

وحول الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه بسبب رقصها بدون ترخيص، أوضحت "العشري" أن هذه الأحكام غيابية، وتم الطعن بها واتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة أن موكلتها تعمل بشكل رسمي، وجميع أوراقها سليمة قانونًا، ولا يوجد لديها مشاكل تؤدي لترحيلها أو الحبس كما يتردد.

وتابعت "العشري" أن صافيناز دائمًا ما تسعى للحصول على التصاريح والتراخيص الخاصة بها، وتقوم بتجديد الإقامة ولا تعمل شيئًا ضد القانون، مؤكدة أنها أيضًا تمتلك شركة " عروس البحر " للإنتاج الفني، ويتم تجديد تراخيصها دائمًا ولا يوجد لديها أزمة في ممارسة أعمالها الفنية.

وصلات



تعليقات