إم . كوليكوفشكي M. Kulikovsky

السيرة الذاتية

ممثلة المانيه من أصل نمساوى اشتركت فى الفيلم المصرى "قنديل ام هاشم " عام ١٩٦٨ فى الجزء الذى صور فى ألمانيا حيث قامت بدور الفتاة الألمانية التى تعرف عليها اسماعيل (شكرى سرحان) اثناء رحلته الدراسية للطب.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [8 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي ممثلة أفلام ألمانية سابقة. ولدت 9 ديسمبر 1943 في لودز، بولندا ظهرت بين منتصف الستينيات ومنتصف السبعينيات ، لعبت أدوارًا بارزة في سلسلة من الأفلام السينمائية والتلفزيونية...اقرأ المزيد بألمانيا الشرقية عرفت عالم عربي اسم ماري فيلم قنديل ام هاشم مع فنان شكري سرحان في سياق الحرب العالمية الثانية ، أصبحت المدينة مدينة ألمانية. كان أول عمل لها في قطاع التصنيع ، ولكن حتى في تلك المرحلة كانت تشارك أيضًا في الإنتاج المسرحي مع شركة مسرح العمال. قبل أن تتلقى أي تدريب سينمائي رسمي ، كانت قد ظهرت في فيلمين: "Das Lied vom Trompeter من عام 1964 ، شرعت في فترة تدريب في مدرسة المسرح الوطني (كما كان يطلق عليها في ذلك الوقت) في برلين نيدرشونيويدي ، ثم انتقلت إلى الأكاديمية الوطنية للسينما والتلفزيون في بوتسدام بابلسبيرج. قامت بأدوار رئيسية في أفلام هورست سيمان بين عامي 1966 و 1974. ظهرت في الكوميديا ​​الموسيقية "Hochzeitsnacht im Regen

  • ممثلة المانيه من أصل نمساوى اشتركت فى الفيلم المصرى "قنديل ام هاشم " عام ١٩٦٨ فى الجزء الذى صور فى ألمانيا حيث قامت بدور الفتاة الألمانية التى تعرف عليها اسماعيل (شكرى سرحان)...اقرأ المزيد اثناء رحلته الدراسية للطب.

المزيد





تعليقات