تعديل بيانات: فاتن حمامة - ﺗﻤﺜﻴﻞ


    معلومات أساسية

    اسم الشخص فاتن حمامة
    اسم الشخص بالإنجليزية Faten Hamama
    اسم الميلاد فاتن أحمد أحمد أحمد حمامة
    اسم الميلاد بالإنجليزية
    اسم الشهرة سيدة الشاشة العربية
    اسم الشهرة بالإنجليزية
    الموطن مصر
    النوع أنثى
    تاريخ الميلاد 1931-05-27
    تاريخ الوفاة 2015-01-17
    بلد الميلاد مصر
    مدينة الميلاد
    بلد الوفاة مصر
    مدينة الوفاة
    سبب الوفاة أزمة قلبية
    الصورة الرئيسية
    البريد الإلكتروني
    رقم الموبايل
    رقم التليفون
    العنوان

    Social Links

    السيرة الذاتية

    الاسم السيرة الذاتية الرسمي؟ خيارات
    Ahmed Kamal

    ممثلة ومنتجة مصرية، تعد من أيقونات السينما المصرية. ولدت في عام 1931 بحي عابدين بالقاهرة. والدتها هي (زينب توفيق) ربة منزل، ووالدها هو (أحمد حمامة) من كبار موظفي وزارة المعارف (التعليم حاليا) وكان يعمل بمدينة المنصورة، ولها ثلاثة أشقاء هم منير وليلى ومظهر. أحبت الفن منذ سن مبكرة جدًا حين اصطحبها والدها لسينما عدن بالمنصورة وشاهدت فيلم لآسيا داغر، وحلمت أن تكون ممثلة. حين قرأ والدها إعلانًا في الصحف للمخرج الرائد (محمد كُرَيم) يطلب ممثلة طفلة لدور أمام (محمد عبد الوهاب) بعث له بصورة لها، وبالفعل سافرت إلى القاهرة وتمت مقابلتها، حيث أعجب بها للغاية وقام بتغيير السيناريو لإعطائها دورا أكبر. بعدها رفض والدها عدة عروض سينمائية حرصًا على مستقبلها الدراسي حتى أقنعه المخرج (محمد كريم) مرة ثانية بعد ثمان سنوات بأن تعمل فاتن في فيلمه الجديد (رصاصة في القلب)، فشاهدها (يوسف وهبي) وقدمها في فيلم (ملاك الرحمة) ثم في فيلم (القناع الأحمر). بعدها التحقت بمعهد التمثيل في دفعته الأولى بعد أن أسسها الأكاديمي والفنان الراحل زكي طليمات، وتزوجت من المخرج (عز الدين ذو الفقار) بعد أن تقدم لوالدها وتردد عليهم كثيرًا في البيت. تخرجت من معهد التمثيل عام 1947، وقدمت عدة أفلام ناجحة من إخراج زوجها حتى حدث الانفصال عام 1954 بعد حدوث فتور في علاقتهما، وتزوجت بعدها بعام من الممثل العالمي (عمر الشريف) الذي اشتركت معه للمرة الأولى عام 1954 بفيلم (صراع في الوادي) الذي كان أول أفلامه. بعد ثورة يوليو اتصلت بها المخابرات المصرية وطلبت منها أن "تتعاون معها"، الأمر الذي رفضته تمامًا بعد استشارة صديقها (حلمي حليم). على إثر المضايقات التي تعرضت لها بعد ذلك والتضييق على سفرها؛ أقامت خارج مصر في الفترة من 1966 حتى 1971، وعادت بعد وفاة عبد الناصر. بعدما دخلت في العقد الخامس من عمرها، بدأت بالتقليل من ظهورها وعمل كم أقل من الأفلام، وبرغم ذلك كانت أدوارها منتقاة بعناية وناجحة. وخلال فترة السبعينات نجح الكثير منها في ترك أثر اجتماعي واضح مثل (أريد حلا) و(لا عزاء للسيدات)، وأكدت فاتن حمامة نفسها في أكثر من مناسبة أنها الوجه الشامخ للمرأة في السينما المصرية والحاملة لقضاياها. في عام 1993 توقفت عن التمثيل لمدة ثمان سنوات قبل أن تعود بمسلسل (وجه القمر) عام 2000. حصلت على العديد من الجوائز والكثير من التكريمات، وفازت بجائزة مهرجان طهران عام 1977 عن فيلم (أفواه وأرانب)، وتم اختيارها نجمة القرن العشرين في مهرجان الإسكندرية عام 2001. توفيت يوم الأحد 17 يناير 2015 وعمرها 84 عامًا.

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات
    Mahmoud Radi عاشت خارج مصر في الفترة بين عامي 1966 و1971، ولم تعد سوى بعد وفاة الرئيس جمال عبدالناصر.
    salma shukrallah فازت بجائزة وزارة الشئون الاجتماعية لأحسن ممثلة في عام 1952 عن فيلم (أنا الماضي).
    مجهول حصلت على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة‏ في عام 1999.
    مجهول حازت على جائزة تقديرية من اتحاد النساء السوفيتي عن فيلم (امبراطورية ميم) بعد عرضه في مهرجان موسكو السينمائي الدولي.
    Mahmoud Radi أوصت بعدم إقامة عزاء لها.
    Amr Abdelkhalek مثلت ابنتها نادية أمامها في الفيلم التليفزيوني (حكاية وراء كل باب).
    Amr Abdelkhalek صاحبة أعلى أجر بين نجمات جيلها.
    Amr Abdelkhalek لديها ابنة تدعى نادية من زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار، ولديها ابن يدعى طارق من عمر الشريف.
    Amr Abdelkhalek حصلت على لقب سيدة الشاشة العربية بسبب فيلم "موعد مع الحياة" من إنتاجها هي مع زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار.
    مجهول بعد عرض فيلمها (أريد حلًا)، تم تعديل قانون الأحوال الشخصية لكي يسمح للمرأة المتزوجة برفع دعوى قضائية من أجل المطالبة بالخلع.
    Mahmoud Radi لقبت ب(نجمة القرن) من قبل منظمة الكتاب والنقاد المصريين في عام 2000
    مجهول حصلت علي الجائزة الأولى للمرأة العربية في عام 2001.
    مجهول حصلت علي ميدالية الشرف من قبل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
    مجهول حصلت علي ميدالية الشرف من قبل الرئيس الراحل محمد أنور السادات.
    مجهول حصلت علي ميدالية الاستحقاق من ملك المغرب الحسن الثاني بن محمد.
    مجهول حصلت علي ميدالية الشرف من قبل الرئيس اللبناني السابق إميل لحود.
    مجهول حصلت علي وسام المرأة العربية من قبل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.
    مجهول تم اختيارها كأفضل ممثلة خلال احتفالية السينما المصرية بمناسبة مرور 100 عام على نشاطها في عام 1996.
    Amr Abdelkhalek هناك فيلمان لفاتن حمامة شاركا في مهرجان كان السينمائي، فيلم " لك يوم يا ظالم" وفيلم " صراع في الوادي".
    Amr Abdelkhalek أول أجر حصلت عليه فاتن حمامة كان عشرة جنيهات عن فيلم (يوم سعيد) في عام 1940، وارتفع أجرها إلى 50 جنيه في فيلم (رصاصة في القلب) في عام 1944.
    Amr Abdelkhalek فازت فاتن حمامة بلقب أجمل طفلة في مصر عام 1940.
    Mahmoud Radi في عام 1947، وصلت عدد رسائل المعجبين الطالبين للزواج منها إلى نحو 3000 رسالة.
    Mahmoud Radi تلقت أول رسالة على اﻹطلاق من أحد المعجبين بعد فيلم (ملاك الرحمة)، وكانت الرسالة من سوريا.
    Mahmoud Radi كانت تعاني من لثغة في حرف الراء، وتلقت تدريبات كثيرة على يد الفنان الراحل زكي طليمات مما ساعدها في التغلب عليها.
    Mahmoud Radi سُميت (فاتن) نسبة إلى عروسة كان يملكها شقيقها منير، والتي أهداها إليها في اليوم الذي ولدت فيه.
    Mahmoud Radi كانت الأصغر سنًا بين الدفعة الأولى التي تخرجت من المعهد العالي للتمثيل، وكان معها في نفس الدفعة كل من نعيمة وصفي وفريد شوقي وحمدي غيث وشكري سرحان وعبد الرحيم الزرقاني.
    Mahmoud Radi كانت متكتمة بشدة عن حياتها الشخصية بعد زواجها من الدكتور محمد عبدالوهاب محمود، والذي شغل منصب رئيس قسم الأشعة بكلية طب القصر العيني.
    Mahmoud Radi كان أول مكان تعيش فيه فاتن حمامة في مدينة القاهرة بعد انتقالها مع العائلة في شارع اسماعيل أبو جبل في حي الناصرية، ثم انتقلت إلى حي الدقي بعد فترة.
    Mahmoud Radi قبل فيلم (صراع في الوادي)، كان ترفض بشدة تأدية أي مشاهد تحتوي على قبلات.
    Mahmoud Radi توفيت بعد خروجها من مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر ببضعة أيام.
    Mahmoud Radi في الدراما التليفزيونية، كان لها مسلسلان فقط، هما: (ضمير أبلة حكمت، وجه القمر).
    Mahmoud Radi كانت ترفض تمامًا تسجيل مذكراتها الشخصية بالرغم من العروض الكثيرة التي جاءتها، ومنها عرض بلغت قيمته مليون دولار.
    Mahmoud Radi تم تكريمها بجائزة خاصة من مهرجان دبي السينمائي الدولي عن مجمل مسيرتها الفنية في عام 2009.
    Mahmoud Radi تعلمت اللغة الفرنسية وتمكنت من إجادتها بفضل استماعها إلى الإذاعات الناطقة باللغة الفرنسية.
    Mahmoud Radi شعرت بسوء الحظ لعدم تمكنها من التمثيل في الأفلام المقتبسة عن روايات نجيب محفوظ طوال مشوارها الفني، وصرحت أنها كانت نادمة للغاية على رفضها المشاركة في فيلم (بداية ونهاية) المقتبس عن واحدة من أشهر روايات محفوظ.
    Mahmoud Radi أجرت أول حديث صحافي لها في عام 1939 بعد عرض فيلم (حظ سعيد).
    Mahmoud Radi لم تمثل على المسرح إطلاقًا طوال مشوارها الفني، وأرجعت ذلك لرهبتها الشديدة من الوقوف أمام الجمهور.
    Mohamed Kassem إشتركت فاتن حمامه مع كمال الشناوى فى ٧ أفلام بدئتها بفيلم العقاب ١٩٤٨ و خلود ١٩٤٨ و ظلمونى الناس ١٩٥٠ و بابا أمين ١٩٥٠ و الاستاذة فاطمة ١٩٥٢ و الملاك الظالم ١٩٥٤ و Cairo ١٩٦٣.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانه فاتن حمامه مع الفنان احمد رمزى فى ٨ أفلام هى أيامنا الحلوة ١٩٥٥ ، حب ودموع ١٩٥٥ ، صراع فى الميناء ١٩٥٦ ، القلب له أحكام ١٩٥٦ ، لاتطفئ الشمس ١٩٦١ ، لن أعترف ١٩٦١ ، حكاية العمر كله ١٩٦٥ ، حكاية وراء كل باب ١٩٧٩.
    Mohamed Kassem اشتركت الفنانة فاتن حمامه مع الفنان رشدى أباظة فى ٦ أفلام هى موعد غرام ١٩٥٦ ، لا أنام ١٩٥٧ ، طريق الأمل ١٩٥٧ ، لن أبكى أبدا ١٩٥٧ ، لا وقت للحب ١٩٦٣ ، أريد حلا ١٩٧٥.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانه فاتن حمامه مع الفنان فريد الأطرش فى ٣ أفلام هى لحن الخلود عام ١٩٥٢ ، حكاية العمر كله ١٩٦٥ ، الحب الكبير ١٩٦٨.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانة فاتن حمامه مع الفنان عمر الشريف فى ٧ أفلام بدءاها بفيلم صراع فى الوادى ١٩٥٤ ثم أيامنا الحلوة ١٩٥٥، صراع فى الميناء ١٩٥٦ ، أرض السلام ١٩٥٧ ، لا أنام ١٩٥٧ ، سيدة القصر ١٩٥٨ ، نهر الحب ١٩٦٠.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانة فاتن حمامه مع الفنان عماد حمدى فى ١٩ فيلما بدءاها بفيلم ست البيت ١٩٤٩ ثم أنا الماضى ١٩٥١، أشكى لمين ١٩٥١ ، وداعا ياغرامى ١٩٥١ ، المنزل رقم ١٣ ١٩٥٢ ، بعد الوداع ١٩٥٣ ، حب فى الظلام ١٩٥٣ ، عبيد المال ١٩٥٣ ، أثار فى الرمال ١٩٥٤ ، موعد مع السعادة ١٩٥٤ ، الله معنا ١٩٥٥،موعد غرام ١٩٥٦ ، لن أبكى أبدا ١٩٥٧، لا أنام ١٩٥٧ ، حتى نلتقى ١٩٥٨ ، الزوجة العذراء ١٩٥٨ ، بين الأطلال ١٩٥٩ ، لا تطفئ الشمس ١٩٦١ ، الخيط الرفيع ١٩٧١.
    Mohamed Kassem إشتركت فاتن حمامه مع سلفتها شادية فى أربعة أفلام بدئتها بفيلم ظلمونى الناس ١٩٥٠ ثم أشكى لمين ١٩٥١ ثم موعد مع الحياة ١٩٥٣ وأخيرا فيلم المعجزة ١٩٦٢.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانة فاتن حمامة مع الفنان أحمد مظهر فى ٩ إفلام هى الطريق المسدود ١٩٥٧ ، طريق الأمل ١٩٥٧ ، الزوجة العذراء ١٩٥٨ ، حتى نلتقى ١٩٥٨ ، دعاء الكروان ١٩٥٩ ، لن أعترف ١٩٦١ ، الليلة الأخيرة ١٩٦٣ ، Cairo ١٩٦٣ ، إمبراطورية م ١٩٧٢.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانة فاتن حمامه مع الفنان محمود ياسين فى ثلاثة أفلام هى الخيط الرفيع ١٩٧١ ، حبيبتى ١٩٧٤ ، أفواه وأرانب ١٩٧٧.
    Mohamed Kassem شارك الفنان يحيى شاهين الفنانة فاتن حمامة ٥ أفلام هى إبن النيل١٩٥١، سلوا قلبى١٩٥٢، إرحم دموعى١٩٥٤، لا أنام١٩٥٧، الإعتراف١٩٦٥.
    Mohamed Kassem إشتركت الفنانة فاتن حمامه فى 11 فيلم تم إختيارهم فى قائمة أفضل 100 فيلم فى تاريخ السينما المصرية حسب إستفتاء النقاد عام ١٩٩٦ وهى : رصاصة فى القلب ١٩٤٤، إبن النيل ١٩٥١، لك يوم ياظالم ١٩٥١، المنزل رقم 13 ١٩٥٢، صراع فى الوادى ١٩٥٤، أيامنا الحلوه ١٩٥٥، دعاء الكروان ١٩٥٩، بين الأطلال ١٩٥٩، الحرام ١٩٦٥، إمبراطورية ميم ١٩٧٢، أريد حلا ١٩٧٥.
    Mohamed Kassem فازت فاتن حمامه بجائزة أحسن ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى الذى أقامته جمعية كتاب ونقاد السينما المصرية فى دورته الثانية فى سبتمبر ١٩٧٧.
    Mohamed Kassem حصلت فاتن حمامه على جائزة أحسن ممثلة أولى عن فيلم أريد حلا ١٩٧٥ فى المسابقة التى أقامتها وزارة الثقافة لأفلام عام ١٩٧٥.
    محمود محجوب شاركت في 9 أفلام من قائمة أفضل 100 فيلم بالسينما المصرية باستفتاء النقاد عام 1996 وهم: الحرام 1965 . دعاء الكروان 1958 . أريد حلاً 1975 . صراع في الوادي 1954 . لك يوم يا ظالم 1951 . بين الأطلال 1959 . ابن النيل 1951 . أيامنا الحلوة 1955 . إمبراطورية ميم 1972 . المنزل رقم 13 1952.
    Mohamed Kassem تزوجت فاتن حمامة من ثلاثة رجال وانجبت طفلان فقد تزوجت من المخرج عز الدين ذو الفقار (١٩٤٧-١٩٥٣) وبعد إنجابهما إبنتهما ناديه، إنفصلا بالطلاق، لتتزوج الممثل عمر الشريف (١٩٥٥-١٩٧٤) وبعد إنجابهما إبنهما طارق، إنفصلا بالطلاق، لتتزوج دكتور الأشعة بالقصر العينى الدكتور محمد عبدالوهاب محمود (١٩٧٥-٢٠١٥) والذى ظلت معه الى ان ماتت.
    محمود محجوب تعتبر فترة الخمسينيات هي مرحلة توهجها الفني بأكثر من 50 عمل، مقابل 23 عمل في الأربعينيات بمرحلتي الطفولة والمراهقة، و 13 عمل فقط في الستينيات، و 11 عمل بالسبعينيات.
    محمود محجوب الظهور السينمائي الأول لها بفيلم يوم سعيد عام 1940 للمخرج محمد كريم كطفلة بعمر 8 سنوات، أما الظهور السينمائي الأخير لها كان بفيلم أرض الأحلام للمخرج داوود عبدالسيد عام 1993 بعمر 62 عام.
    محمود محجوب قدّمت النجمة فاتن حمامة للسينما 98 فيلما في الفترة من 1940-1993 وكانت حقبة الخمسينيات هي مرحلة توهجها الفني بعدد 50 فيلما.
    محمود محجوب امتد مشوارها الفني 60 عامًا كاملة في الفترة من 1940-2000، قدمت خلالهم 106 فيلمًا ومسلسلين، وبعض الأعمال الإذاعية، اعتزلت السينما عام 1993، وكان آخر أعمالها مسلسل وجه القمر عام 2000.
    Mohamed Kassem شاركت الفنانه فاتن حمامه فى عضوية لجنة تحكيم مهرجان قرطاج السينمائى الدولى السابع فى نوفمبر ١٩٧٨.
    Mohamed Kassem فازت الفنانة فاتن حمامة بجائزة أحسن ممثلة من مهرجان قرطاج السينمائى الدولى الثانى عشر بتونس عام ١٩٨٨ عن فيلم "يوم مر ويوم حلو".

    فيلموجرافيا

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) الفاتنة بنفسها
    2) زي عود الكبريت ليلى (مشاهد أرشيفية)
    3) وجه القمر ابتسام البستاني
    4) أرض الأحلام نرجس
    5) آيس كريم في جليم فاتن حمامة
    6) ضمير أبلة حكمت حكمت هاشم
    7) يوم مر يوم حلو عائشة محمد المناديلي
    8) البراري والحامول زاهية
    9) ليلة القبض على فاطمة فاطمة
    10) ليلة القبض على فاطمة فاطمة
    11) حكاية وراء كل باب شيرين / سهام
    12) ولا عزاء للسيدات راوية سليم عبدالحي
    13) كفر نعمت نعمت
    14) أفواه وأرانب نعمة
    15) أفواه وأرانب
    16) أريد حلاً دريّة عزمي
    17) حبيبتي سامية محمود
    18) أغنية الموت
    19) الرحلة سلوى
    20) أريد هذا الرجل نايلة
    21) إمبراطورية ميم منى
    22) الخيط الرفيع منى
    23) رمال من ذهب زبيدة
    24) ساحرة سعاد
    25) الحب الكبير حنان
    26) شيء في حياتي عايدة
    27) الاعتراف نوال
    28) الحرام عزيزة
    29) حكاية العمر كله نادية
    30) Shadow of Treason نادية
    31) الباب المفتوح ليلى
    32) Cairo أمينة
    33) الليلة الأخيرة نادية برهان صادق
    34) لا وقت للحب فوزيه
    35) المعجزة ليلى مجدى - الصحفية
    36) لا تطفئ الشمس ليلى
    37) لن أعترف آمال
    38) نهر الحب نوال
    39) بين الأطلال منى
    40) دعاء الكروان أمنة
    41) الزوجة العذراء منى
    42) الطريق المسدود فايزة راشد
    43) حتى نلتقي آمال شريف
    44) سيدة القصر سوسن
    45) أرض السلام سلمى
    46) طريق الأمل سنية
    47) لا أنام نادية لطفي
    48) لن أبكى أبداً هدى
    49) القلب له أحكام كريمة
    50) صراع في الميناء حميدة
    51) موعد غرام نوال
    52) الله معنا نادية
    53) أيامنا الحلوة هدى
    54) حب ودموع فاطمه محمود سلام
    55) آثار في الرمال راجية
    56) ارحم دموعي آمال أمين
    57) الملاك الظالم نادية ابراهيم درويش
    58) دايماً معاك تفيده
    59) صراع في الوادي أمال
    60) قلوب الناس نعمة
    61) موعد مع السعادة إحسان - آمال
    62) بعد الوداع
    63) بنت الهوى زينب / زوزو
    64) حب في الظلام نعمت
    65) عائشة عائشة
    66) عبيد المال فتحية
    67) موعد مع الحياة آمال
    68) الأستاذة فاطمة فاطمة
    69) الزهور الفاتنة كريمة
    70) المنزل رقم ١٣ نادية
    71) المهرج الكبير أسرار
    72) أموال اليتامى زهيرة
    73) زمن العجائب نعمت ابراهيم
    74) سلوا قلبي امال
    75) كأس العذاب نعمة
    76) لحن الخلود وفاء رياض حمدي
    77) من عرق جبيني
    78) ابن الحلال
    79) ابن النيل زبيده
    80) أسرار الناس نعمت عرفة حسانين
    81) أشكى لمين نادية
    82) أنا الماضي سامية فريد
    83) أنا بنت ناس نعمت
    84) لك يوم يا ظالم انصاف
    85) وداعًا يا غرامي فكرية
    86) أخلاق للبيع أمينة
    87) بابا أمين هدى
    88) ظلموني الناس نعمت
    89) بيومي أفندي زينات
    90) ست البيت إلهام حامد عبد العزيز
    91) كرسي الاعتراف
    92) كل بيت له راجل فاتن أنيس كامل
    93) الحلقة المفقودة
    94) العقاب ابتسام بنت محسن
    95) المليونيرة الصغيرة
    96) اليتيمتين نعمت
    97) حياة حائرة عليه - إبنة خالة ناديه
    98) خلود ليلى/آمال
    99) نحو المجد
    100) أبو زيد الهلالي
    101) القناع الأحمر
    102) الهانم
    103) كانت ملاكا
    104) نور من السماء
    105) الملاك الأبيض
    106) دنيا ناديه فتحى بك
    107) ملاك الرحمة ثريا
    108) ملائكة في جهنم
    109) أول الشهر
    110) رصاصة في القلب نجوى
    111) يوم سعيد طفلة

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) حكاية وراء كل باب منتج
    2) حب ودموع منتج
    3) موعد مع السعادة منتج

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) ذكريات رمضان ضيف

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات