نهير أمين Nohir Amin

السيرة الذاتية

ممثلة مصرية ولدت سنة 5 مارس سنة 1945م ، بدأت العمل بالتمثيل من زمن الأفلام الأبيض والأسود ، أول عمل قامت بالتمثيل به في مسلسل عباد الرحمن ثم قامت بالمشاركة في العديد من السهرات التلفزيونية المختلفة ، كما أن أول مسرحية شاركت بها مجنون ليلى اشتهرت بالطابع الكوميدي فى أعمالها...اقرأ المزيد الفنية، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وتميزت بأسلوبها المتنوع، فعملت اللون الدرامي والكوميدي، وشاركت في أعمال الدراما التليفزيونية والمسرحية. ومن أهم أعمال الفنانة نهير أمين "صرخة نملة، تلك الأيام، بوبوس، عصابة الدكتور عمر، السفارة في العمارة.


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [33 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية ولدت سنة 5 مارس سنة 1945م ، بدأت العمل بالتمثيل من زمن الأفلام الأبيض والأسود ، أول عمل قامت بالتمثيل به في مسلسل عباد الرحمن ثم قامت بالمشاركة في العديد من السهرات...اقرأ المزيد التلفزيونية المختلفة ، كما أن أول مسرحية شاركت بها مجنون ليلى اشتهرت بالطابع الكوميدي فى أعمالها الفنية، قدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وتميزت بأسلوبها المتنوع، فعملت اللون الدرامي والكوميدي، وشاركت في أعمال الدراما التليفزيونية والمسرحية. ومن أهم أعمال الفنانة نهير أمين "صرخة نملة، تلك الأيام، بوبوس، عصابة الدكتور عمر، السفارة في العمارة.

المزيد

هوامش:
  • كانت نهير أمين متزوجة من المطرب النوبى الراحل محمد حمام، لكنهما انفصلا قبل مرضه بعام وعندما مرض وقفت بجواره لمدة 6 سنوات حتى توفى رحمه الله رحمة واسعه
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر



تعليقات