توبي كيبيل Toby Kebbell

السيرة الذاتية

ولد الممثل (توبي كيبيل) عام 1982 في بونتفركت، يوركشاير، انجلترا. ثم انتقل إلى نوتنجهامشاير، حيث نشأ وترعرع هناك. وعندما بلغ 15 عاما ترك المدرسة واتجه إلى الرسم والديكور، وبعدها عمل في أحد الفنادق وعندما صار عمره 17 عاما انضم إلى ورشة عمل التلفزيون المركزي في نوتنغهام، والتي من...اقرأ المزيد خلالها سنحت له الفرصة في التمثيل بفيلم (أحذية الرجل الميت) عام 2004 والذي رشح عنه لجائزة الوافد الجديد الواعد في حفل توزيع جوائز السينما المستقلة البريطانية. ومن بعدها بدأ توبي في المشاركة بعدة أعمال تركت بصمة كبيرة في السينما العالمية مثل (ألكسندر) عام 2004 للنجمة "أنجلينا جولي" و(غضب الجبابرة) عام 2012.


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولد الممثل (توبي كيبيل) عام 1982 في بونتفركت، يوركشاير، انجلترا. ثم انتقل إلى نوتنجهامشاير، حيث نشأ وترعرع هناك. وعندما بلغ 15 عاما ترك المدرسة واتجه إلى الرسم والديكور، وبعدها عمل...اقرأ المزيد في أحد الفنادق وعندما صار عمره 17 عاما انضم إلى ورشة عمل التلفزيون المركزي في نوتنغهام، والتي من خلالها سنحت له الفرصة في التمثيل بفيلم (أحذية الرجل الميت) عام 2004 والذي رشح عنه لجائزة الوافد الجديد الواعد في حفل توزيع جوائز السينما المستقلة البريطانية. ومن بعدها بدأ توبي في المشاركة بعدة أعمال تركت بصمة كبيرة في السينما العالمية مثل (ألكسندر) عام 2004 للنجمة "أنجلينا جولي" و(غضب الجبابرة) عام 2012.

  • ولد الممثل الإنجليزي "طوبي كيبيل" في يوركشاير عام 1982 ثم انتقل إلى نوتنجهامشاير عندما كان في الخامسة عشر من عمره، بعد رسوبه في المدرسة ثم اتجه بعد ذلك للرسم والديكور وانضم إلى...اقرأ المزيد ورشة عمل التلفزيون المركزي في نوتنغهام وقد بدأ أول أعماله عام 2000 في مسلسل (ذروة الممارسة) بينما كان أبرز أعماله فيلم (حرب الحصان) عام 2011.

المزيد

هوامش:
  • هو من أشد المعجبين بكل من (بول نيومان، مورجان فريمان، جوني ديب ودانيال داي لويس).
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • المملكة المتحدة



تعليقات