روري كولكن Rory Culkin

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي، ولد في 21 يوليو 1989 (العمر 32 سنة)، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة. هو شقيق شين كولكين، وداكوتا كولكين، وماكولاي كولكين (بطل سلسلة Home Alone)، وكيران كولكين، وكوين كولكين، وكريستيان كولكين. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في أعمال (The Good Son) و(Richie Rich). من...اقرأ المزيد أبرز أعماله (You Can Count on Me) و(Signs) و(Mean Creek) و(Scream 4).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولد كولكن بمدينة نيويورك وهو الاخ الاصغر لسبعة اشقاء هم شين كولكن (ولد في 1976)، ماكولاي كولكن كارسون (ولد في 1980)، كيران كولكن كايل (مواليد 1982)، باتريك كولكن (مواليد 1987)،...اقرأ المزيد واثنين من الأخوات : داكوتا كولكن (1978-2008)، وكوين، كاي كولكن (مواليد 1984) . كولكن هو ابن شقيق الممثلة بوني بدأ كولكن حياته الفنية جنبا إلى جنب مع الاخوة الاكبر له، من بينها ماكولاي وكيران، وكان اول ظهور له في بالابن الصالح و(1993)، وقد ظهر في العديد من الأفلام، أشهرها مع ميل جيبسون وخواكين فينكس. عندما كان مراهقا، ثم أخذ دورا قياديا في فيلمChumscrubber 2004 . وفاز ب جائزة الروح المستقلة لهذا الفيلم.

  • ممثل أمريكي، ولد في 21 يوليو 1989 (العمر 32 سنة)، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة. هو شقيق شين كولكين، وداكوتا كولكين، وماكولاي كولكين (بطل سلسلة Home Alone)، وكيران كولكين،...اقرأ المزيد وكوين كولكين، وكريستيان كولكين. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في أعمال (The Good Son) و(Richie Rich). من أبرز أعماله (You Can Count on Me) و(Signs) و(Mean Creek) و(Scream 4).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • New York



تعليقات