كيت مارا Kate Mara

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية، ولدت في 27 فبراير 1983 في نيويورك، الولايات المتحدة. شقيقة الممثلة روني مارا. بدأت مسيرتها الفنية عام 1997 في مسلسل (Law & Order). من أشهر أعمالها (We Are Marshall) و(Shooter) و(Happythankyoumoreplease) و(Fantastic Four).


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية ولدت عام 1983 في نيويورك ، انضمت لإحدى الجامعات العملية بعد انتهاءها من دراستها الثانوية ، ولكن اهتمامها بالسينما والفن تسبب في فشلها الدراسي ، وسرعان ما انتقلت إلى...اقرأ المزيد هوليوود لتبدأ مسيرتها .

  • ولدت ونشأت في نيويورك , إبنة “تيموثي كريستوفر مارا” مستكشف رياضي و نائب المدير المسؤول عن تقييم اللاعبين لفريق عمالقة نيويورك لكرة القدم,و أختها الصغري الممثلة “روني مارا”.بدأت...اقرأ المزيد بالتمثيل بعمر التاسعة في مسرحية غنائية بالمدرسة, و حضرت العديد من مدارس الفنون المسرحية للشباب و ظهرت علي مسرح المجتمع و في المسرحيات المدرسية, و صفت نفسها لمجلة ” إسكواير” بأنها كانت خجولة بدرجة مفرطة و أنها لم يكن لديها سوي صديقة واحدة. أول تجربة أداء لها كانت لدور في الدراما التلفزيونية Homicide: Life on the Street و علي الرغم من عدم حصولها علي الدور إلا إنها عرفت منذ ذلك الوقت رغبتها في التمثيل, قُبلت في مدرسة تيش للفنون بجامعة نيويورك لتدرس المسرح الغنائي , عُرض عليها عدة أدوار لذا أجلت الدراسة قبل أخذها القرار بعدم الذهاب. تألقت في المسلسل التلفزيوني House of Cards في دور زوي و ظهرت أيضاً في مسلسل 24 كمحللة الكمبيوتر “شاري”, أول أفلامها السنيمائية كانت عام 1999 في فيلم Random Hearts.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • New York



تعليقات