بريدجيت مويناهان Bridget Moynahan

ممثلة موديل مواليد 28 أبريل, 1971 ولدت "موينهان" في ولاية نيويورك الأميركية وأثناء دراستها كانت متفوقة في المجال الرياضي للدرجة التي جعلتها تقود فرق كرة القدم وكرة السلة النسائية في مدرستها إلى أن أنهت دراستها عام 1989، وكانت في سن الـ18 وقتها لتقتحم مجال الشهرة من خلال العمل...اقرأ المزيد كموديل، فكانت تظهر على أغلفة المجلات وفي الإعلانات التليفزيونية. لفتت "موينهان" الأنظار إليها فزاد انتشارها بين الإعلانات المختلفة حتى قدم إليها أول عرض للظهور كضيفة شرف في المسلسل التليفزيوني الأميركي Sex and the City عام 1999، لتؤدي بعد ذلك دور "ناتاشا" الرئيسي في المسلسل. في العام التالي كان الظهور الأول لـ"موينهان" في السينما من خلال المشاركة في فيلم Coyote Ugly، لتبدأ مسيرة أدوارها التالية بالمشاركة في دور مساعد في فيلم Serendipity. أدى هوسها بالعمل كموديل إلى قلة الأعمال التي تشارك فيها بالإضافة إلى صغر مساحة أدوارها في الغالب، ولكن لا يمكن نسيام مشاركتها في أفلام مثل فيلم الخيال العلمي I, Robot عام 2004، وفيلم Lord of War مع النجم "نيكولاس كيدج" عام 2005. شاركت "موينهان" بالتزامن مع ذلك في عدة مسلسلات كان أشهرهم Six Degrees عام 2006 الذي لم يستكمل موسماً واحداً حيث لم يحقق النجاح الجماهيري المطلوب، لتعود إلى العمل في المسلسلات التليفزيونية مرة أخرى من خلال مسلسل Blue Bloods عام 2010. بعيداً عن التمثيل في السينما والتليفزيون، فإن "موينهان" تكاد تكون حاضرة في معظم قوائم المجلات المتعلقة بأجمل النجمات والمشاهير وأكثرهن إثارة وجاذبية.

    • الجنسية:
    • الولايات المتحدة
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة موديل مواليد 28 أبريل, 1971 ولدت "موينهان" في ولاية نيويورك الأميركية وأثناء دراستها كانت متفوقة في المجال الرياضي للدرجة التي جعلتها تقود فرق كرة القدم وكرة السلة النسائية...اقرأ المزيد في مدرستها إلى أن أنهت دراستها عام 1989، وكانت في سن الـ18 وقتها لتقتحم مجال الشهرة من خلال العمل كموديل، فكانت تظهر على أغلفة المجلات وفي الإعلانات التليفزيونية. لفتت "موينهان" الأنظار إليها فزاد انتشارها بين الإعلانات المختلفة حتى قدم إليها أول عرض للظهور كضيفة شرف في المسلسل التليفزيوني الأميركي Sex and the City عام 1999، لتؤدي بعد ذلك دور "ناتاشا" الرئيسي في المسلسل. في العام التالي كان الظهور الأول لـ"موينهان" في السينما من خلال المشاركة في فيلم Coyote Ugly، لتبدأ مسيرة أدوارها التالية بالمشاركة في دور مساعد في فيلم Serendipity. أدى هوسها بالعمل كموديل إلى قلة الأعمال التي تشارك فيها بالإضافة إلى صغر مساحة أدوارها في الغالب، ولكن لا يمكن نسيام مشاركتها في أفلام مثل فيلم الخيال العلمي I, Robot عام 2004، وفيلم Lord of War مع النجم "نيكولاس كيدج" عام 2005. شاركت "موينهان" بالتزامن مع ذلك في عدة مسلسلات كان أشهرهم Six Degrees عام 2006 الذي لم يستكمل موسماً واحداً حيث لم يحقق النجاح الجماهيري المطلوب، لتعود إلى العمل في المسلسلات التليفزيونية مرة أخرى من خلال مسلسل Blue Bloods عام 2010. بعيداً عن التمثيل في السينما والتليفزيون، فإن "موينهان" تكاد تكون حاضرة في معظم قوائم المجلات المتعلقة بأجمل النجمات والمشاهير وأكثرهن إثارة وجاذبية.
المزيد

هوامش:
  • بسبب اقتناعها بأن العمل كموديل لن يدوم معها للأبد، اتجهت "بريدجيت موينهان" إلى العمل في التمثيل السينمائي والتليفزيوني لتضمن الظهور والشهرة لفترة أطول.
المزيد

  • الجنسية:
  • الولايات المتحدة




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل