أليسون لانج Allison Lange

السيرة الذاتية

ممثلة ومؤلفة أمريكية، ولدت في عام 1978 في الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها عام 1998 بالظهور في الفيلم القصير (Dry Martini) بشخصية باربرا.من أعمالها (The Price of Air) و(Out of the Black) و(The Thirst: Blood War) و(Bright Falls).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [3 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هي الممثلة الاميركية ولدت عام 1978. ظهرت للمرة الأولى على شاشة التلفزيون في وكر، تكساس الحارس، عندما كان عمرها 21. ظهور لها التلفزيون التحقيق في موقع الجريمة، ووري دوبري في روزويل...اقرأ المزيد عالية، والمقاطعة، معبر الأردن، وإلين أدامز في شلالات الساطع، وكما في التالي صوفي وقف القتل. وتشمل أفلامها البيت كريستينا، أمير والهواء، للخروج من الأسود، الثقب الأسود، الجنس والمراهقة العقل، بلدي العشاء مع جيمي، التلال الخانق، بذلات على فضفاضة، واحدة الابيض أنثى 2: النفسية، والحب هوليوود ستايل ، بحق السماء، والعطش: الحرب الدم، التوبة، الغرز، و في جيبي. لانج هو من محبي الحيوانات. بدأت الحياة الإنقاذ كلب مع جوليا بنينجتون في عام 2005، وهي مؤسسة خيرية انقاذ الحيوانات غير ربحية مكرسة لإنقاذ وإعادة صاروخ موجه-التخلي عن الحيوانات. لانج يعيش في لوس انجليس. الممثل خارق جاريد باداليكي هو مؤيد قوي لإنقاذ حياة الكلب.

  • ممثلة ومؤلفة أمريكية، ولدت في عام 1978 في الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها عام 1998 بالظهور في الفيلم القصير (Dry Martini) بشخصية باربرا.من أعمالها (The Price of Air) و(Out of the...اقرأ المزيد Black) و(The Thirst: Blood War) و(Bright Falls).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة



تعليقات