سارا باكستون Sara Paxton

السيرة الذاتية

ممثلة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 25 أبريل 1988 في وودلاند هيلز، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تزوجت من زاك كريجر عام 2019. بدأت مسيرتها بالتمثيل عام 1996 بالظهور بمسلسل (Small Talk). من أعمالها (Aquamarine) و(The Last House on the Left) و(The Innkeepers).



المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 25 أبريل 1988 في وودلاند هيلز، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تزوجت من زاك كريجر عام 2019. بدأت مسيرتها بالتمثيل عام 1996 بالظهور بمسلسل...اقرأ المزيد (Small Talk). من أعمالها (Aquamarine) و(The Last House on the Left) و(The Innkeepers).

  • ممثلة و مغنية أمريكية مواليد 25 ابريل عام 1988 .ممثلة أمريكية الأصل ولدت بمدينة (وودلاند هيلز) كاليفورنيا من أم مكسيكية وأب أمريكي. بدأت مهنتها في الظهور في إعلانات تلفزيونية...اقرأ المزيد تجارية للمشروبات الغازية. وفي عام 1997 ظهرت في دور قصير مع الممثل الشهير جيم كاري في فلم كذاب كذاب. في عام 2000 بدأ الحظ يحالفها وتلفت انتباه المنتجين والمخرجين السينمائيين حيث قدموا لها ادوار عدة لتربح جائزة أفضل ممثلة صغيرة عن دورها في مسلسل تلفزيوني هزلي. كما ربحت لمرة أخرى في عام 2003 جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل (Tuscan) القدر كان له دور مهم في حياة هذه الفنانة لتنجح للمرة الثالثة على التوالي لتربح جائزة أفضل ممثلة عن دور رئسي في كوميديا تلفزيونية عام 2004. - وبعد تأدية الدور الرئيسي في (Darcy's Wild Life) و شخصية سارة بوردن في (Summerland).ومثلت كذلك في أفلام (Sleepover),(أكوامارين),(Return to Halloweentown ),(البيت الأخير على اليسار),(Sydney White) سيدني وايت,وفيلم (Superhero Movie )

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • California



تعليقات