كريستينا هندريكس Christina Hendricks

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية من مواليد 1975، عملت كعارضة أزياء منذ سن المراهقة، بدأت بعدها بالتمثيل بعدة مسلسلات تلفزيونية فكانت بدايتها من خلال المسلسل التلفزيونى "Undressed" عام 1999، توالت بعدها مشاركتها فى التلفزيون، حتى كان أول ظهور لها على شاشة السينما فى عام 2007 من خلال الفيلم الدرامى...اقرأ المزيد "La cucina"، كما شاركت بالمسلسل التلفزيونى الشهير "رجال مجانين". فازت هندريكس بالعديد من الجوائز عن أعمالها، كما رشحت للعديد منها أيضا. تزوجت من الممثل الامريكى جيفري أريند عام 2009.


مشاهدة اونلاين


المزيد




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • كريستينا هيندريكس ممثلة أمريكية تنحدر من أصول بريطانية من مواليد 3 مايو/أيار 1975، عرفها الجمهور بشكل أكبر من خلال تجسيدها لشخصية جون هاريس في مسلسل Mad Men والذي يشاركها فيه...اقرأ المزيد البطولة كل من الفنان جون هام والفنانة إليزابيث موس. ولدت هندريكس في نوكسفيل بولاية تينسي، وكانت والدتها جاكي سو طبيبة نفسية، بينما كان والدها روبرت هندريكس إنجليزيا من برمنجهام، ويعمل في مجال الغابات في الولايات المتحدة. بسبب مهنة والدها انتقلت عائلتها للعيش في العديد من المدن الأمريكية مثل مدينة فيرفاكس بولاية فرجينيا، بورتلاند، أوريجون، وتوين فولز، إيداهو. بدأت هندريكس بتلوين شعرها باللون الأحمر في سن العاشرة ولم تكن تدرك أنها على درجة عالية من الجمال في صغرها، لكنها بدأت تهتم بمظهرها بعد أن لفتت صديقاتها في المدرسة نظرها لضرورة الاهتمام بجمالها. بدأت هندريكس التمثيل في مسرحيات موسيقية للأطفال وعملت موديل حين كان عمرها من 18-27 سنة، وبدأت تظهر كضيفة شرف في بعض الأعمال التلفزيونية. بعد ذلك نالت دور البطولة في مسلسل "The Big Time" ومسلسل "The Court" أمام الفنانة سالي فيلد وكريج بيركو، كما حازت بطولة المسلسل الدرامي القانوني "Kevin Hill". تزوجت هندريكس من الفنان جيفري أريند في 11 أكتوبر/تشرين الأول 2009 وفي 2010 تم اختيارها كأكثر "امرأة جاذبية في العالم".

  • ممثلة أمريكية من مواليد 1975، عملت كعارضة أزياء منذ سن المراهقة، بدأت بعدها بالتمثيل بعدة مسلسلات تلفزيونية فكانت بدايتها من خلال المسلسل التلفزيونى "Undressed" عام 1999، توالت...اقرأ المزيد بعدها مشاركتها فى التلفزيون، حتى كان أول ظهور لها على شاشة السينما فى عام 2007 من خلال الفيلم الدرامى "La cucina"، كما شاركت بالمسلسل التلفزيونى الشهير "رجال مجانين". فازت هندريكس بالعديد من الجوائز عن أعمالها، كما رشحت للعديد منها أيضا. تزوجت من الممثل الامريكى جيفري أريند عام 2009.

المزيد


  • اسم الميلاد:
  • Christina Rene Hendricks


  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Tennessee



تعليقات