نواز الدين صديقي Nawazuddin Siddiqui

ممثل هندي، وُلد في بودانا بالهند، وهو الأخ الأكبر لثمانية أشقاء، حصل على بكالوريوس علوم في الكيمياء من (Gurukul Kangri University)، بعدها عمل كيميائي طيلة عام في مدينة (فادودارا)، قبل أن يتوجه إلى (دلهي) بحثاً عن وظيفة جديدة، وأغرم بالتمثيل عقب مشاهدته مسرحية في (دلهي)، وبدأ رحلة...اقرأ المزيد السعي لتأمين قبوله بالمدرسة الوطنية للدراما في (نيو دلهي)، فشارك فيما يفوق العشر مسرحيات مع مجموعة من زملائه لتحقيق أحد معايير القبول هناك. بعد تخرجه من المدرسة الوطنية للدراما، إنتقل إلى (مومباي) عام 2004، وكانت إنطلاقته الأولى من خلال دور صغير لعبه في فيلم (Sarfarosh) عام 1999.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل هندي، وُلد في بودانا بالهند، وهو الأخ الأكبر لثمانية أشقاء، حصل على بكالوريوس علوم في الكيمياء من (Gurukul Kangri University)، بعدها عمل كيميائي طيلة عام في مدينة (فادودارا)،...اقرأ المزيد قبل أن يتوجه إلى (دلهي) بحثاً عن وظيفة جديدة، وأغرم بالتمثيل عقب مشاهدته مسرحية في (دلهي)، وبدأ رحلة السعي لتأمين قبوله بالمدرسة الوطنية للدراما في (نيو دلهي)، فشارك فيما يفوق العشر مسرحيات مع مجموعة من زملائه لتحقيق أحد معايير القبول هناك. بعد تخرجه من المدرسة الوطنية للدراما، إنتقل إلى (مومباي) عام 2004، وكانت إنطلاقته الأولى من خلال دور صغير لعبه في فيلم (Sarfarosh) عام 1999.
المزيد

هوامش:
  • يُعد عام 2004 من أسوأ أعوام حياته، حيث عجز خلاله عن دفع أي إيجار، وطلب المساعدة من مدير المدرسة الوطنية للدراما، والذي وافق على أن يشاركه (نواز) محل إقامته على أن يتعهد له بطبخ وجباته.
المزيد

  • الجنسية:
  • الهند




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل