ميثودمان Method Man

السيرة الذاتية

(كليفورد سميث) المعروف بـ(ميثودمان) هو مغني راب ومنتج موسيقي وممثل أمريكي. عام 1996 فاز بجائزة (جرامي الموسيقية) عن دويتو له مع (ماري ج.بليدج). في بداية الألفينات بدأ بالتمثيل وظهر في أدوار متكررة في عدة مسلسلات ناجحة مثل (Oz) بدور (تَج دانييلز) ودوره بشخصية (تشيز) في مسلسل (The...اقرأ المزيد Wire) وأيضًا مسلسلات (The Twilight Zone) و (CSI: Crime Scene Investigation) بدور (دروبس) مروج الحفلات الثري الذي يصطدم بفريق التحقيق. بالإضافة إلى عدة أدوار قصيرة في أعمال متعددة. ظهر أيضًا في مسلسل (Law & Order SVU) في الحلقة بعنوان (Snitch) بدور المجرم الرئيسي للحلقة. وظهر في عدة فيديوهات موسيقية لفنانين آخرين. اشترك مع شريكه في الغناء (ريدمان) في مسلسل كوميدي بعنوان (Method & Red). أصدر خمسة ألبومات موسيقية منذ بدأ الغناء في 1992، واشترك في ثلاثة البومات أخرى مع آخرين. وهو متزوج منذ عام 2001 من زوجته التي خطبها عام 1999 ولديهما ابنان وابنة.


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • (كليفورد سميث) المعروف بـ(ميثودمان) هو مغني راب ومنتج موسيقي وممثل أمريكي. عام 1996 فاز بجائزة (جرامي الموسيقية) عن دويتو له مع (ماري ج.بليدج). في بداية الألفينات بدأ بالتمثيل وظهر...اقرأ المزيد في أدوار متكررة في عدة مسلسلات ناجحة مثل (Oz) بدور (تَج دانييلز) ودوره بشخصية (تشيز) في مسلسل (The Wire) وأيضًا مسلسلات (The Twilight Zone) و (CSI: Crime Scene Investigation) بدور (دروبس) مروج الحفلات الثري الذي يصطدم بفريق التحقيق. بالإضافة إلى عدة أدوار قصيرة في أعمال متعددة. ظهر أيضًا في مسلسل (Law & Order SVU) في الحلقة بعنوان (Snitch) بدور المجرم الرئيسي للحلقة. وظهر في عدة فيديوهات موسيقية لفنانين آخرين. اشترك مع شريكه في الغناء (ريدمان) في مسلسل كوميدي بعنوان (Method & Red). أصدر خمسة ألبومات موسيقية منذ بدأ الغناء في 1992، واشترك في ثلاثة البومات أخرى مع آخرين. وهو متزوج منذ عام 2001 من زوجته التي خطبها عام 1999 ولديهما ابنان وابنة.

المزيد

هوامش:
  • ألقي القبض عليه في 2009 للتهرب من ضرائب بمبلغ 33.000 دولار وثبتت ادانته بتهمة التهرب من الضرائب عن ثلاث سنوات ودفع غرامة 106.000 دولار.
  • ألقي القبض عليه في 2007 لحيازة مخدر الماريجوانا في سيارته وثبتت عليه تهم الحيازة والتعاطي والقيادة تحت تأثير الماريجوانا، وقضى أوقاتًا في الخدمة المجتمعية ليعوض عن الجريمة.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • كليفورد سميث

  • اسم الشهرة:
  • كليفورد ميثودمان سميث

  • اسم الشهرة بالإنجليزية:
  • Cliff 'Method Man' Smith




تعليقات