إلسا زغيب Elsa Zgheib

السيرة الذاتية

ممثلة لبنانية ولدت عام 1981 في لبنان وتخرجت في المدرسة الثانوية في سان كور جبيل في عام 1998، ثم درست المسرح في الجامعة اللبنانية وتخرجت في عام 2002. وأول ما ظهرت في بعض مسرحيات مثل "علاء كاما Kazalika ارض محمد عبد سماء فاي" (كما على الأرض كذلك في السماء) كراقصة أولى، ومسرحية...اقرأ المزيد "أحلام آل Bayyaa" (بياع الأحلام).وقدمت برنامج «استوديو الفن» في عام 2010، وشاركت في تقديم «تاراتاتا» لاحقاً شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، عملت في التدريس وقدّمت برنامجاً للأطفال، كما قدّمت برنامج "ستديو الفن" عام 2010. وكان أول أعمالها التمثيلية "بيت من أحلى بيوت راس بيروت" (في موسمه الثاني)، وليس آخرها مسلسل "فخامة الشك مسلسل "بلحظة".


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [7 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة لبنانية ولدت عام 1981 في لبنان وتخرجت في المدرسة الثانوية في سان كور جبيل في عام 1998، ثم درست المسرح في الجامعة اللبنانية وتخرجت في عام 2002. وأول ما ظهرت في بعض مسرحيات مثل...اقرأ المزيد "علاء كاما Kazalika ارض محمد عبد سماء فاي" (كما على الأرض كذلك في السماء) كراقصة أولى، ومسرحية "أحلام آل Bayyaa" (بياع الأحلام).وقدمت برنامج «استوديو الفن» في عام 2010، وشاركت في تقديم «تاراتاتا» لاحقاً شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، عملت في التدريس وقدّمت برنامجاً للأطفال، كما قدّمت برنامج "ستديو الفن" عام 2010. وكان أول أعمالها التمثيلية "بيت من أحلى بيوت راس بيروت" (في موسمه الثاني)، وليس آخرها مسلسل "فخامة الشك مسلسل "بلحظة".

  • إلسا درست وتخرجت في المدرسة الثانوية في سان كور جبيل في عام 1998، ثم درست المسرح في الجامعة اللبنانية وتخرجت في عام 2002.

المزيد





تعليقات