كارلي راي جيبسن Carly Rae Jepsen

السيرة الذاتية

هي ممثلة ومغنية كندية، ولدت في 21 نوفمبر 1985 في مدينة ميشن بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا ، شاركت في عدد من الأعمال ومنها فيلم (Ballerina) عام 2016.



المزيد


صور

  [6 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مغنية وكاتبة أغانٍ وممثلة كندية، وصاحبة الأغنية الشهيرة “Call Me Maybe وُلدت كارلي راي جيبسن في 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 1985 في مدينة ميشن في كولومبيا البريطانية في كندا. وهي الطفل...اقرأ المزيد الثاني في الأسرة المكونة من ستة أشخاص - والديها وثلاثة أشقاء.. والديها الكسندرا ولاري جيبسن معلمين. وخلال أيام دراستها في مدرسة Heritage Park الثانوية، بدأت العمل في الموسيقى والمسرح. وشاركت في العديد من إنتاجات الطلاب من "The Wiz" و "Grease " كمغنيةٍ الرئيسية. بعد تقديمها إلى عددٍ من الكليات في مختلف الدورات المتعلقة بالموسيقى، قُبلت في كلية كابيلانو وجامعة كولومبيا البريطانية، لكنها دخلت إلى الكلية الكندية للفنون المسرحية في فيكتوريا في كولومبيا البريطانية لمدة سنةٍ واحدة جنبًا إلى جنب مع 24 طالبةٍ أخرى. و هذا ما أعطاها صورةً واضحةً عن رغبتها في بدء مهنةٍ موسيقية بدلًا من التمثيل والرقص. بعد سنواتٍ قليلة وفي عام 2007، قامت بالدور البطولي في المسابقة التلفزيونية “Canadian Idol”، لتصبح واحدةً من ثلاثة متسابقين في الموسم النهائي.

  • هي ممثلة ومغنية كندية، ولدت في 21 نوفمبر 1985 في مدينة ميشن بمقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا ، شاركت في عدد من الأعمال ومنها فيلم (Ballerina) عام 2016.

المزيد

هوامش:
  • تشتهر بقصر قامتها حيث يبلغ طولها 157 سم.
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • كندا



تعليقات