عفاف بن محمود Afef Ben Mahmoud

السيرة الذاتية

ممثلة ومخرجة تونسية، متحصلة على الإجازة في إدارة الأعمال. بدأت عفاف بن محمود مسيرتها كراقصة في باليه سهام بلخوجة وشاركت في عروض الفاضل الجزيري «الحضرة، بنّي بنّي...» ثم اتجهت للمسرح مع زهيرة بن عمار ومحمد ادريس ليختطفها التلفزيون فشاركت في مسلسلات من بينها "جاري يا حمودة" و "صيد...اقرأ المزيد الريم"، فالسينما مع المخرجين الجيلاني السعدي وابراهيم اللطيف الى ان منحها النوري بوزيد الدور النسائي الاول في فيلم "Making of". قامت بكتابة سيناريو وإخراج فيلم قصير بعنوان "غصرة .. وتعدّات"


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [33 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومخرجة تونسية، متحصلة على الإجازة في إدارة الأعمال. بدأت عفاف بن محمود مسيرتها كراقصة في باليه سهام بلخوجة وشاركت في عروض الفاضل الجزيري «الحضرة، بنّي بنّي...» ثم اتجهت...اقرأ المزيد للمسرح مع زهيرة بن عمار ومحمد ادريس ليختطفها التلفزيون فشاركت في مسلسلات من بينها "جاري يا حمودة" و "صيد الريم"، فالسينما مع المخرجين الجيلاني السعدي وابراهيم اللطيف الى ان منحها النوري بوزيد الدور النسائي الاول في فيلم "Making of". قامت بكتابة سيناريو وإخراج فيلم قصير بعنوان "غصرة .. وتعدّات"

المزيد

هوامش:
  • شاركت في بعض كليبات الفنان صابر الرباعي في فترة التسعينات صحبة الفرقة الراقصة التي كانت تنتمي إليها ثم شاركت الفنان كاظم الساهر كبطلة كليب أغنيته "مدينة الحب"
المزيد




تعليقات