أمل رزق رومانسية في «مذكرات سيئة السمعة»

  • خبر
  • 09:13 صباحًا - 6 ابريل 2010
  • 1 صورة



داخل استوديو 21 في مدينة الانتاج الاعلامي المصرية بدأت الفنانة المصريةالشابة أمل رزقتصوير دورها في مسلسل « مذكرات سيئة السمعة»، ويشاركهاالبطولة: خالد زكي و سوزان نجم الدين و لوسي و محمود عبدالمغني و حسين الامامو محمود الجندي و عايدة عبدالعزيز، وهو من اخراج خالد بهجت.
أمل قالت لـ «الراي» انها ستبتعد عن أدوار الشر، وقررت أن تقدم دورارومانسيا من الدرجة الأولى من خلال شخصية نجلاء التي تدرس في كلية الحقوقوتحصل على الليسانس وتحب محاميا مشهورا، (الشخصية التي يقدمها الفنان خالدزكي) وترفض العمل في مهنة المحاماة من أجله وتسعى جاهدة لتكون بجوارهوتوافق على العمل معه كمديرة مكتبه لتحقق غايتها لدرجة اعتقادها بأنهاستتزوجه.
أحداث المسلسل تدور حول سيدة تعمل في مجال الخدمات الانسانية فيالمجتمع المدني، تحاول اصلاح بعض الأخطاء التي تطفو على السطح، وتجد نفسهافي مواجهة امرأة بلطجية اسمها «سوسو» تؤدي دورها الفنانة لوسي ما يعرضهالمخاطر كثيرة، ولكنها تواجهها بعقلها وبحكمة شديدة. أمل كشفت عن أنهاستشارك هذا العام أيضا في 3 مسلسلات: « القطة العامية» بطولة: حنان ترك،ومسلسل « آه يا زمن» مع المخرج ياسر زيادة، ومسلسل « ملكة فى المنفى» معالمخرج محمد زهير.



تعليقات