تامر حبيب في معسكر للانتهاء من مسلسل حلمي ومنى زكي

  • خبر
  • 11:40 مساءً - 9 ابريل 2010
  • 1 صورة



يعكف السيناريست تامر حبيب في أحد الفنادق الكبرى في محافظة 6 أكتوبر للانتهاء من كتابة مسلسل جديد للممثلة منى زكي وزوجها الممثل أحمد حلمي.
كتب محمد فاروق رئيس تحرير صحيفة "وشوشة" الأسبوعية في مقاله: "السيناريست تامر حبيب يعتكف في فندق موفينبيك للانتهاء من كتابة حلقات مسلسل منى زكي وأحمد حلمي الذي من المفترض عرضه في رمضان 2011".
يذكر أن تامر صرح في ديسمبر 2009 لـFilFan.com قائلا: "بدأت في كتابة مشروع فني يجمع منى وحلمي على أن يخرجه خالد مرعي، ولم أستقر بعد على إن كان فيلما أم مسلسلا"، مشيرا إلى أنه يعقد جلسات عمل معهما بشكل يومي لتحديد شكل المشروع الذي سيجمعهما معا في أول بطولة مشتركة لهما.أحمد حلمي ومنى زكي شاركا معا في فيلمين سينمائيين هما " ليه خلتني أحبك" 2000، و" سهر الليالي" 2003.
ومن المقرر أن يتم عرض فيلم حلمي الجديد " عسل أسود" في بداية موسم 2010 الصيفي، ومن تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم و أحمد خليل و محمد شرف و محمد شاهين.
بلغت ميزانية الفيلم 20 مليون جنيه، حصل منها حلمي على النصف كأجر، وتدور أحداثه حول شاب قضى حياته في الخارج، وعندما يعود إلى مصر يراها بنظرة غريبة تماما، في محاولة لتقديم كيف يرى الغرب مصر ومشاكلها.



تعليقات