صابرين محل وفاء عامر في سامحني يازمن

  • خبر
  • 12:23 مساءً - 13 ابريل 2010
  • 1 صورة



يبدأ المخرج ياسر زايد اليوم الأثنين تصوير أول مشاهد مسلسل « إلا أمى»،الذى كتبه ضياء دندش، وينتج بالمشاركة بين قطاع الإنتاج والمنتجين حسنىالرحماوى و محسن علم الدين، وتم تغيير اسمه إلى « سامحنى يا زمن»، لوجودفيلم بنفس الاسم الأول.
وقالت صحيفة (المصري اليوم) القاهرية انالمشاهد الأولى من العمل يتم تصويرها داخل مكتب مقاولات فى الجيزة تماستئجاره لمدة 4 أيام، لتصوير حوالى 40 مشهداً يشارك بها كل من سمير صبرىوالراقصة صفوة و مها أبو عوف، بعدها ينتقل فريق العمل إلى فيلا فى المنصوريةتعد هى اللوكيشن الأساسى بالمسلسل حيث يتم تصوير حوالى 200 مشهد بهايستغرق مدة 25 يوماً.
وعلمت «المصرى اليوم» أن جهات الإنتاج اتفقتمع أصحاب فيلا المنصورية على استئجارها بواقع 10 آلاف جنيه يوميا لمدة 25يوماً، كما اتفقت مع صاحب شركة المقاولات فى الجيزة على التصوير بمكاتبالشركة لمدة 4 أيام بواقع 3 آلاف جنيه فى اليوم.
ونظرا لضيق الوقت واقتراب حلول شهر رمضان، قررت جهات الإنتاج إلغاء السفر إلى لندن لتصوير 65 مشهدا، وتقرر تصويرها داخليا فى مصر.
يقول ضياء دندش، مؤلف العمل،: قرار بدء التصوير جاء بعد شهرين من التحضيرتم خلالهما تسكين الممثلين فى أدوارهم، ومعاينة أماكن التصوير، واتفاقجهات الإنتاج مع أصحاب تلك الأماكن على القيمة الإيجارية لكل منها خلالمدة التصوير، وفى اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، حلت صابرين محل وفاءعامر، كما حلت بوسى محل هالة صدقى، وحلت صفوة محل دينا ويشاركهم فىالبطولة سماح أنور و خالد زكى وعدد كبير من الممثلين الثانويين.
وكشف المؤلف عن أن صابرين تجسد دور فتاة ليست محجبة تعيش فى حى شعبى،وتعمل للإنفاق على أسرتها، وتتزوج عرفيا بعد ذلك ثم تتورط فى قضية مخدرات،وبعد خروجها تقرر ارتداء الحجاب، وقال: لأن صابرين بالأساس ممثلة محجبة،فقد تم إقناعها بارتداء باروكة فى المشاهد، التى يفترض عدم تصويرهابالحجاب وعددها 100 مشهد، بالإضافة لحوالى 240 مشهداً آخر يتم تصويرهابالحجاب بما يتفق مع دراما الشخصية.

وصلات



تعليقات