أكرم فريد ينتهى من مونتاج "الأسرة المثالية"

  • خبر
  • 04:36 مساءً - 27 ابريل 2010
  • 1 صورة



انتهى المخرج أكرم فريدمن مونتاج فيلمه الجديد " الأسرة المثالية"، والذىيعود به إلى السينما بعد غياب، وهو من بطولة الفنانة لبلبة و ماجد المصرى، محمد شومان، و عمرو عابد، و أحمد فؤاد سليم.

الفيلم تأليف عمر جمال، وإنتاج شركة نيو سنشرى للإنتاج الفنى، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى فى يوم واحد حيث تناقش فكرته القضايا الأسرية منخلال نظرة الآباء لمشاكل أولادهم وكيفية تطوير أولياء الأمور من أنفسهمليواكبوا التقدم التكنولوجى الذى يعيشه الأبناء.

وكان أكرم بدأ تصوير الفيلم فى نهاية فبراير الماضى على مدار أربعة اسابيع، وقد تم تصوير جميع المشاهد الخارجية ما بين منطقة مصر الجديدة وجامعةالقاهرة، ويقوم الموسيقار هانى إسماعيل حالياً بوضع الموسيقى التصويريةله، وذلك بعد أن أجازت الرقابة عرض الفيلم بدور العرض السينمائية فىالفترة المقبلة، ويقوم حالياً المخرج أكرم فريد بعقد جلسات عمل مكثفة معالعديد من مصممى الأفيشات لتنفيذ الدعاية المطلوبة للفيلم.

وكانت الفنانة لبلبة قد انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل قبل وفاة والدتها،حيث تظهر فى شخصية مريم التى تعمل فى هيئة حكومية ولديها خمسة أولادترعاهم كما تعول والدتها الكفيفة التى تعيش معها فى نفس المسكن، وتواجهمشاكل أولادها فى مختلف الأعمار من سن 7 إلى 23 عاماً.

ووقع اختيار لبلبة على الفيلم نظراً لجودة السيناريو والفكرة الرائعة التىتدور حولها الأحداث ودور الأم الذى تقدمه، حيث ترى أن ذلك العمل هو موضوعالساعة لما يناقشه من قضايا متعلقة بمشاكل الأولاد فى هذا الوقت، إضافةإلى ظهورها فى الفيلم مرتدية الحجاب والذى ساعدها على الظهور بشكل مختلفإلى حد كبير لدرجة أنها فى إحدى المرات بعد انتهاء التصوير خرجت بالحجابإلى الشارع وقابلت اثنين من المارة، وفوجئت بأحدهما يقول للآخر إنها تشبهلبلبة وهذا جعلها تشعر بالسعادة. ويعد فيلم "الأسرة المثالية" أول تعاونبينها وبين المخرج أكرم فريد، الذى لم تكن تعرف عنه الكثير إلا عندماتعاونت معه، بعدها شعرت بأنه مخرج متميز يمتلك إحساسا فنيا عاليا.

وصلات



تعليقات