كواليس "بره الدنيا" جروح وحروق وتحطيم سيارات أبطال العمل

  • خبر
  • 02:16 مساءً - 28 ابريل 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

لم يتوقع صناع مسلسل " بره الدنيا" أن تتحول كواليس المسلسل إلى مشاكلمتعددة ومتعاقبة أثناء التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى ثم فى قريةشبرامنت فقد تم تصوير مشهد خاص بشخصية "منسى" التى يجسدها محمد الشقنقيرىوهو يسير فى شوارع القرية التى يعيش بها بعد أن يصاب بخلل عقلى نتيجة وفاةابنه ويطارده الأطفال أثناء تجوله ويقذفوه بالحجارة وقد تم تنفيذ هذاالمشهد فى الحى الريفى داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وأثناء ذلك رفضالشقنقيرى قذفه بالحجارة المصنوعة من مادة الفوم وأصر على أن تكون حجارةطبيعية، حتى يظهر المشهد بشكل أكثر واقعية وهو ما أدى إلى إصابته بعدةجروح فى رأسه وتم إسعافه سريعا.
كما أصيب الشقنقيرى أيضا بحروق فى صدره أثناء تنفيذه أحد المشاهد التىتطلب القائه وسط حريق وإثبات التهمة عليه وقد تم تصويره خارجى فى إحدىالقرى بمنطقة شبرامنت، ورفض الشقنقيرى الاستعانة بدوبلير ونفذ هذا المشهدبنفسه.
وأبدى الفنان محمد الشقنقيرى سعادته بتنفيذ ذلك المشهد وأشاد بجميع القائمين على تنفيذه من إخراج وتصوير وغيرهم.
شارك فى هذا المشهد الفنان شريف منير و أميرة العايدى و رشوان توفيق و هادى الجيار وعدد كبير من الكومبارس الذين يمثلون أهالى القرية كما فوجئ فريق العمل بتحطيم سيارتين لهم فى موقع التصوير من قبل مجهولين دون معرفة الأسباب التى دفعت هؤلاء لفعل ذلك.
من ناحية أخرى يستأنف المخرج مجدى أبو عميرة تصوير بعض المشاهد حاليا داخلمستشفى الأمراض العقليه بالعباسية ويستمر التصوير هناك لعدة أيام، ينتقلبعدها فريق العمل إلى شبرامنت لاستكمال بعض المشاهد، كما تقرر تأجيل السفرإلى شرم الشيخ لحين الانتهاء من إجراءات التصاريح ويتم التصوير لمدةأسبوع. يذكر أن مسلسل "بره الدنيا" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى أبوعميرة وإنتاج تامر مرسى ويشارك فى البطولة شريف منير و نسرين إمام وأميرةالعايدى و لانا سعيد و خالد محمود، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل على عددمن القنوات الأرضية والفضائية.

وصلات



تعليقات