سميرة سعيد: لا للسينما .. وهذه حقيقة (سكوت هنغني)

  • خبر
  • 04:21 مساءً - 19 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

لا تزال الفنانة المغربية سميرة سعيدمصممة على موقفها الرافض للعودة الى عالم السينما بعد ان رفضت مؤخرا عرضاً لبطولة فيلم سينمائي قدّمته لها إحدى شركات الإنتاج، من تأليف السيناريست و حيد حامد.
وأكدت أنها تفضّل التركيز على الغناء والابتعاد عن التمثيل لذا فانها رفضت ايضا عروضا كثيرة مثلما رفضت أيضا بعض المسلسلات التلفزيونية في الفترة الأخيرة.يذكر ان لسميرة سعيد تجربة سينمائية وحيدة وهو فيلم " سأكتب اسمك على الرمال" واكدت وقتها انه سيكون فيلمها الاول والاخير ولا تحسبه في رصيدها الفني لأنها قدمته وهي صغيرة جدا ولم يكن عندها من الخبرة ما يكفي لخوض التجربة لذا اعلنت رفضها للسينما لانها تخشى دخول مغامرة لا معنى لها.
وكانت سميرة سعيد قد نفت ما تردد حول اعتزامها مقاضاة برنامج "سكوت هنغني " الذي تقدمه المذيعة مفيدة شيحة لرفض القائمين على البرنامج إعادة تصوير الحلقة لأن الكاميرا- وفقا لما تردد - أظهرتها بشكل غير لائق وغير مقبول وانها عندما لجأت لعزة مصطفى رئيس القناة الأولى وكذلك نادية حليم رئيس التليفزيون تجاهلوها تماماً.
وأكدت مؤكدة ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة مشيرة الى ان كل ما حدث انها لاحظت أن شعرها والماكياج الخاص بها لا يعجبها وطلبت بالفعل إعادة التصوير وهو ما وافقت عليه ادارة القناة وتم اعادة التسجيل لتظهر الحلقة بصورة أفضل.
من ناحية اخرى تستعد سعيد لتصوير كليب BE WINNER مع فريق الراب المغربي "فناير" تحت إشراف مخرج أجنبي.حمل احدث اغاني سميرة سعيد

وصلات



تعليقات