سميرة سعيد: ترددت في قص شعري 15 سنة.. وحزنت على فقدانه

  • خبر
  • 06:36 مساءً - 21 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سميرة سعيد
صورة 2 / 2:
سميرة سعيد

كشفتالفنانة المغربية سميرة سعيد عن أنها تفكر في قص شعرها منذ 15 عاما، إلا أنها لمتتمكن من التنفيذ إلا مؤخرا، مشيرة إلى أنها حزنت لفترة على قص شعرها، لكنها كانتتريد أن تغير من نفسها وتظهر بشكل مختلف.
يأتيذلك في الوقت الذي كشفت فيه عن اتفاقها مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب علىعمل دويتو، وسوف تتفقان عليه نهائيا بعد أن تضع الأخيرة مولودها الثاني، مشيرة إلىأن ابنها –شادي- كل حياتها، وأنه حاليا يمارس سلطاته كرجل ويتدخل في طريقة ملابسها.
وقالتسميرة، في مقابلة مع برنامج "سكوت هنغني" على القناة الأولى بالتلفزيونالمصري: "قصصت شعري من أجل التغيير، خاصة أني عارفه أنه سوف يستعيد طوله مرةثانية، وصعب علي قص شعري، لكني كنت أريد أن أغير من شكلي وأظهر بصورة مختلفة".
وأضافت"أفكر في قص شعري من 15 عاما، لكني مؤخرا تمكنت من اتخاذا القرار، والبعضلامني على هذا القرار، إلا أنني كنت مقتنعة به، خاصة أني فعلت ما كنت أتمناه منذفترة".
وأوضحتالفنانة المغربية أن ابنها –شادي- كل حياتها، وأن كل همها أن يكون أفضل الناس،مشيرة إلى أنها تعيش حياتها من أجل ابنها، وتسعى دائما أن يكون فخورا بها أمامأصدقائه وكل العالم.
وأشارتالمطربة المغربية إلى أنها تعاني مثل كل الأمهات في تربية ابنها، خاصة أنه مهمل فيدراسته على رغم أنه ملتزم في كل شيء آخر، لافتة إلى أنها دائما تسأل أصدقاءها حتىتعرف كيفية معاملته وتربيته.
سلطاتابنها
وشددتعلى أنه أصبح رجلا حاليا، ويمارس عليها سلطاته، حيث دائما يتدخل في طريقة ملابسها،مشيرة إلى أنها دائما تسعى إلى أن ترضيه وأن يكون راضيا عنها وفخورا بها.
ومنجهة أخرى قالت الفنانة المغربية: إنها ترتبط بعلاقات طيبة مع المصرية شيرين عبدالوهاب وأنهما تتقابلان باستمرار، كما أنها ترتبط أيضا بعلاقة جيدة مع النجمة أنغامحيث تمارسان معا الرياضة، إلا أنها لم ترها منذ فترة.
كماأوضحت سميرة أنها ترتبط بعلاقة وثيقة مع الفنانة السورية أصالة نصري ودائما بينهمااتصالات، مشددة على أن علاقاتها بالمطربات الثلاثة قوية، وأن المنافسة بينهن لاتؤثر على هذه العلاقات، خاصة أن كل واحدة منهن لها مشوارها الفني الناجح.
وكشفتعن أنها اتفقت مبدئيا مع شيرين على عمل أغنية دويتو معها، إلا أنهما سوف تتفقانعليه بشكل نهائي بعد وضع مولودها الثاني، مشيرة إلى أنها معجبة بالفكرة، خاصة أنعلاقتها بشيرين قوية جدا.
وأوضحتالفنانة المغربية أنها تجهز حاليا عددا من الأغنيات بالتعاون مع الموزع الجزائري-الكمبودي الجنسية- "سكالب"، الذي سبق أن تعاون مع الشاب خالد في أكثرمن عمل جيد، مشيرة إلى أنها واثقة من أن تحظى هذه الأعمال بإعجاب عشاقها.
القضاياالإنسانية
وأوضحتسميرة أنها تعاونت مع سكالب في تقديم ثلاث أغنيات، مشيرة إلى أنه سوف يتم عرضهاقريبا، وأنها تبحث حاليا عن اختيار أغنية مناسبة حتى تصورها فيديو كليب.
وشددتعلى أنها تريد أن تترك الفن وهي تملك رصيدا جيدا يعبر عنها، مشيرة إلى أنها ستعتزلالغناء بمجرد إحساسها بعدم القدرة على الأداء بنفس القوة، لكنها انتقدت بعضالمغنيات اللاتي مازلن موجودات على رغم عدم قدرتهن على الغناء دون أن تسمي أحدا.
وأوضحتأن لديها عمرا افتراضيا، وأن صوتها لديه عمر افتراضي أيضا، لافتة إلى أنها لن تغنيوهي غير قادرة على الغناء، خاصة أن الغناء تغير الآن عما قبل ويحتاج إلى قوةللاستمرار بنفس الكفاءة.
وكشفتسميرة عن أنها لا تعرف جميع أعضاء نادي المعجبين الخاص بها الذي يضم الآلاف من مصروالمغرب والكويت ومختلف الدول العربية، مشيرة إلى أنها تعرف حوالي 100 شخص فقطمنهم، وأنهم يقومون بعمل جيد من أجلها، ويدافعون عنها في كل الأزمات، ودائمايرفعون من معنوياتها.

وصلات



تعليقات