يسرا ونيللى كريم وهشام سليم يشاركون بالحملة الدعائية لانتخابات الشورى

  • خبر
  • 11:45 صباحًا - 24 مايو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
يسرا
صورة 2 / 5:
هشام سليم
صورة 3 / 5:
خالد سليم
صورة 4 / 5:
يوسف الشريف
صورة 5 / 5:
صبرى فواز

يشارك العديد من نجوم الفن فى الدعاية الإعلامية لحس أفراد الشعب على الذهاب إلى صناديق الانتخاب للإدلاء بأصواتهم حول المرشح الأفضل لهم فى انتخابات مجلس الشورى المقبلة، حيث شاركت الفنانة يسرا و هشام سليم و نيللى كريم و خالد سليمو يوسف الشريف والإعلامية شافكى المنيرى وغيرهم فى الحملة الإعلانية التى بدأت القنوات الفضائية فى عرضها مؤخراً ويقوم من خلالها هؤلاء بإلقاء عبارات حماسية تحفز أفراد الشعب على المشاركة بفعالية فى الانتخابات.
أبرز ما يميز هذه الحملة أنها تحتوى على عبارات بسيطة يفهمها المواطن العادى مثل "أنا اخترت قصة شعرى، أنا اخترت شغلى، أنا اخترت دراستى" وتظهر فى نهاية الإعلان الفنانة يسرا لتؤكد على أهمية مشاركة المواطن المصرى فى اختيار مرشحه فى الدوائر الانتخابية حيث تقول: "تعالوا نختار ..اللى هيمثلنا".
وهناك إعلان آخر يظهر من خلاله الفنان صبرى فواز عبارة عن مواجهة بينه وبين نفسه من خلال شخصيتين يجلسان أمام بعضهما، احدهما محقق والآخر متهم حيث يقوم الأول بإلقاء بعض العبارات على الآخر منها "لحد إمتى هتفضل ساكت.. اختار ولو مرة واحدة فى حياتك"، وفى نهاية الإعلان يقول صبرى "أنا هقوم أنتخب....لازم أختار".
كما تنطلق فى السادسة من مساء اليوم الاثنين أول قناة مصرية خاصة للانتخابات، وهى التجربة الأولى من نوعها التى لم تحدث فى تاريخ الإعلام المصرى من قبل وذلك تحت اسم "شاشة الوطنى" وسيتم بثها على النت، وتبدأ القناة بعرض فيلم تسجيلى عن إنجازات الحزب الوطنى والخدمات التى قدمها لأهالى الدوائر الانتخابية التى تشهد التجديد النصفى.



تعليقات