«جنات» تعلن عن إصدار ألبومها الجديد أوائل العام القادم

  • خبر
  • 02:44 مساءً - 30 مايو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أكدت المطربة المغربية « جنات» أنها تدين لجمهورها بكل ما وصلت إليه من نجاح في مسيرتها الفنية ولا تنسى أبدا أي انسان ساعدها بالدعم أو النصح أو التشجيع ولو من بعيد لتحقق حلمها في العمل كمطربة محترفة الذي بدأت خطواتها إليه منذ سن الطفولة.
وقالت المطربة الشابة إنها تشعر بالفخر الشديد لحصولها خلال شهر واحد على جائزتين فنيتين يتم منحهما من خلال استطلاع أراء الجمهور حيث حازت أمس السبت جائزة "ميدل ايست ميوزك أوارد" وقبلها جائزة "أوسكار إيه أر تي"، مشيرة إلى أن جمهورها يحملها يوميا المزيد من المسئولية تجاهه "وهي مسئولية مرعبة أحرص جيدا على أن أكون على قدرها".
ونوهت إلى قيام بعض من جمهورها باطلاق قناة إخبارية فنية خاصة بها على شبكة الإنترنت تحمل اسم "جنات نيوز" تتابع أخبارها بدقة وحرص وتبثها على العديد من الوسائل مثل المنتديات والفيس بوك وموقع اليوتيوب ، مشيرة إلى أنها تشكر هؤلاء على جهودهم وتحرص دائما على التواصل معهم والرد على تساؤلات كل جمهورها من خلالهم.
وأضافت «جنات» أن حب الجمهور لها يعد حافزا كبيرا لتقديم الأفضل وأنها تسعى خلال الأيام القادمة لاختيار أغنيات ألبومها القادم حيث بدأت تستمع إلى الكثير من الأشعار التي يعرضها عليها العديد من الشعراء لكنها ليست في عجلة من أمرها ولا تتوقع أن تنتهي من الألبوم الجديد خلال العام الحالي.
وحول شركة الإنتاج التي قررت أن تتعامل معها قالت المطربة المغربية المقيمة في القاهرة إنها لم تتخذ قرارا في هذا الشأن بعد وأنها منحت نفسها وقتا أطول قبل الرد بالإيجاب أو السلب على أي من الطلبات التي وصلتها من شركات إنتاج عدة للتعاقد معها.
وأوضحت أنها لم يغب عن بالها أيضا إمكانية الإنتاج لنفسها والتعاقد مع شركة للتوزيع فقط، مشيرة إلى أنها جعلته خيارها الأخير الذي لن تقرر اللجوء إليه إلا بعد تفكير مستفيض لأنه يضع على عاتقها المزيد من المسئوليات التي لا تود أن تتحملها فيما يخص التفاصيل الإدارية والتنفيذية.
وحول أعمالها الفنية القادمة قالت إنها تعمل حاليا على أغنية منفردة ربما تصورها أيضا في وقت قريب كما تتحضر للمشاركة في مهرجان قرطاج بتونس إضافة إلى العديد من الحفلات في مصر وعدد من الدول العربية.
وأضافت أنها مستقرة حاليا في مصر بشكل كامل بصحبة والدتها وأنها تدين لمصر بفضل كبير عليها وتسعى جاهدة لرد جزء من الفضل بالمشاركة في كل الأحداث والمناسبات المصرية كما تفكر حاليا في امكانية تسجيل أغنية عن مصر لكنها لازالت تبحث عن الكلمات المناسبة.

وصلات



تعليقات