النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم في دور معقد

  • خبر
  • 09:22 صباحًا - 1 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
فاطمة عبدالرحيم
صورة 2 / 3:
فاطمة عبدالرحيم
صورة 3 / 3:
فاطمة عبدالرحيم

أكدت النجمة البحرينية فاطمة عبدالرحيم أن دورها في المسلسل الاجتماعي "ما أصعب الكلام" الذي تصوره حالياً في أبوظبي مختلف كلياً عن دورها في مسلسل "على موتها أغني"، لأنه دور مركب ومعقد ويحتاج لطاقات كبيرة منها لإبرازه للمشاهدين بصورة مقنعة.
وأضافت فاطمة في اتصال هاتفي مع جريدة "الأنباء" الكويتية أنها سعيدة بالتعامل مع الكاتبة القطرية وداد الكواري والمخرج فيصل الياسري من خلال هذا العمل الذي يتضمن العديد من القضايا الاجتماعية والتي تطرح بشكل جميل على الشاشة خاصة أن قصة المسلسل تتماشى مع الواقع الذي نعيشه الآن. وبخصوص دورها قالت "لا أريد الحديث عن دوري بإسهاب حتى يكون مفاجأة لجمهوري حين يعرض المسلسل على شاشة قناة أبوظبي في شهر رمضان المقبل وكل ما أقوله أن دوري هو زوجة عانت الكثير من زوجها الذي تنصدم فيه وهو دور مركب ومعقد تطلب مني بذل مجهود كبير في تصوير مشاهده وذلك بفضل الله ثم بفضل توجيهات المخرج فيصل الياسري خاصة أنني معتادة دائما على معايشة الشخصية سواء على الورق أو عندما أبدأ بتصويرها حتى تصل صادقة لجمهوري الذي أحاول دائما ان أقدم له أعمالاً مميزة".
وأشارت فاطمة إلى أن المسلسل يشارك به عدد من نجوم الخليج مثل إبراهيم الصلال، مرعي الحليان، غازي حسين، شيماء سبت، محمد العامري، بالإضافة إلى الفنان الأردني ياسر المصري والفنانة السورية ليليان الأطرش.



تعليقات