إيمي سمير غانم: "عسل إسود" صدفة حولها حلمي لحقيقة

  • خبر
  • 12:46 مساءً - 5 يونيو 2010
  • 1 صورة



ايمى سمير غانم

أعربتالفنانة الشابة إيمي سمير غانمعن سعادتها الشديدة بالتعاون مع الفنان أحمد حلمي في فيلمه الأخير " عسل إسود"، وأكدت أنه رغم أن هذا التعاون جاءبالمصادفة، فإنها تعتبره كان أحد أهم أهدافها الفنية.
قال إيمي: رغم أن التعاون مع الفنان أحمد حلمي جاء بالمصادفة، فإن العملمعه كان يعتبر "التارجت" الذي أسعى لتحقيقه، وبدأت الاستعداد لتجسيد دورمدرسة الإنجليزي في الفيلم بزيارة المدارس، للتعرف عن قرب على طبيعةالمدرسات وملبسهن، حسب الموقع الرسمي لمحطة "نجوم إف إم".
وكشفت إيمي لأول مرة عن أن اسمها الحقيقي "أمل"، وهو الاسم الذي اختارهلها أهل والدها، وتتعامل به في الأوراق الرسمية فقط، وأن والدتها كانتتفضل "إيمي" فأصبح اسم الشهرة منذ كانت صغيرة.
وأضافت إيمي: استفدت وتعلمت من كل الأعمال التي شاركت بها، ومن أكثرالأعمال التي أفادتني، عملي في المسرح مع والدي الفنان سمير غانم، وكذلكعملي مع الفنانة يسرا في مسلسل " عرض خاص".
وعن دورها في مسلسل " بالشمع الأحمر"، قالت إيمي التي فضلت دراسة "البيزنس"في الأكاديمية البحرية، لتستطيع أن تجد عملا بشهادتها الجامعية إذا فشلتفي التمثيل: أقدم دور تلميذة من تلاميذ يسرا في كلية الطب، وابنة الفنان هشام عبدالحميد والفنانة شيرين، وهى فتاة مجتهدة تحب عملها ودراستها.
كما تظهر إيمي أيضا في رمضان، من خلال دور صغير بمسلسل " كابتن عفت" معالفنانة ليلي علوي والفنان عابد فهد، وفضلت عدم الحديث عن طبيعة الدورخوفا من الحسد.
يذكر أن إيمي قدمت دور "طمطم" في مسلسل " بوجي وطمطم" في رمضان 2009، بعداعتذار الفنانة هالة فاخر عن عدم تقديم الدور الذي قدمته في أواخرالثمانينيات.



تعليقات