سلمى حايك تمحو أميتها في الكمبيوتر بلعبة السودوكو

  • خبر
  • 04:27 مساءً - 5 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سلمى حايك
صورة 2 / 2:
سلمى حايك

اعترفت نجمة هوليوود، الممثلة المكسيكية سلمى حايك،أنها تمكنت من محو أميتها في الكمبيوتر الأسبوع الماضي فقط بفضل لعبة"السودوكو".
وقالت سلمى حايك اللبنانية الأصل "إنها فيالعادة بعيدة عن عالم المعلوماتية والإنترنت، ولكنها تعلمت استخدام الكمبيوترالأسبوع الماضي فقط"، مشيرة إلى أنها كانت "مترددة" بشأن استخدامهذه الأجهزة حتى ذلك الحين.
وأضافت أن زوجها، الملياردير الفرنسي فرانسوا هنريبينو، تمكن من جذب اهتمامها إلى عالم المعلوماتية من خلال نسخة رقمية من لعبة"السودوكو" التي تعشقها. وتابعت "بدأت ألعب السودوكو، وتعلمت بعد ذلكأمورا أخرى، وأواصل الآن".
وذكر موقع "بيبول" أن سلمي حايك ستطلقخلال أيام فيلمها الجديد, وهو فيلم كوميدي عائلي بمشاركةعدد من النجوم الكوميديا في هوليوود مثل آدم ساندلر، وتدورقصته حول 5 أصدقاء في الطفولة تجمعهم رياضة كرة السلة، وبعد الكبر والزواج يظلونأطفالا في جميع تصرفاتهم.
وقامت سلمى حايك بتغيير اسمها إلى سلمى بينالت، ليحملاسمها لقب عائلة زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينالت، بناء على طلب منطفلتهما "فالانتينا".
قالت حايك أو بينالت لمجلة "إن ستايل":"لقد قمت بذلك بناء على طلب من فالانتينا، فأنا لم أفكر في هذا الأمر إلا بعدأن ذكرته هي".
وتابعت: "لقد كنا نصور فيلما جديدا لي وحضرت هيلموقع التصوير، فسألتني عن الاسم المكتوب على الكرسي الخاص بي فقلت لها (سلمىحايك)، فقالت لي ولماذا ليس بينالت؟، وهى سألتني ذلك لأن الناس في فرنسا ينادونيمدام بينالت".
الجدير بالذكر أن سلمى ولدت فالانتينا في سبتمبر عام2007، وتزوجت من فرانسوا بعدها بـ17 شهرا من ولادتها.
وتعد سلمى من أكثر الممثلات إثارة للجدل في الوسط الفني العالمي لماتقدمه من أفلام جريئة، وهي أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم الصف الأول.
واختيرت في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة منأجمل 50 شخصاً في العالم عام 1996.

وصلات



تعليقات