عبير صبري: لا أستطيع العيش بدون رجل.. وأخشى غضب الله

  • خبر
  • 04:22 مساءً - 5 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عبير صبرى
صورة 2 / 2:
عبير صبرى

نفتالفنانة المصرية عبير صبري أن تكون لديها عقدة نفسية من الرجال، مؤكدة أنها لاتستطيع العيش بدون وجود رجل في حياتها، وأن الزواج يمنحها الاستقرار، ولفتت إلىأنها تحب الله، وتدعوه دائما ألا يغضب منها.
وأكدتأنها لا تغضب من حصر المخرجين لها في دور المرأة المثيرة، وكشفت عن تفاصيل دورهاالجديد في مسلسل أنا القدس، حيث تتحول لليهودية وتسرق الأراضي الفلسطينية.
وقالتعبير صبري –في مقابلة مع برنامج "يا مسهرني" على قناة "دريم الفضائيةالجمعة 4 يونيو/حزيران-: "أحب الله عز وجل كثيرا، وأتوكل عليه دائما، وأدعوهألا يغضب مني أبدا، وأن أكون قريبة منه، خاصة أني أشعر أنه يقف بجواري في الأزماتويدعمني دائما".
وأضافت"كما أحب أن أعمل كل شيء يرضي أسرتي ويسعدهم دائما لأني مرتبطة بهم جدا ولايوجد في حياتي شيء أهم منهم، ودائما لا أرتاح إلا بدعاء والدتي لي بالصحة والنجاحوالتوفيق في حياتي وعملي".
وشددتالفنانة المصرية على أنها لم تندم على أي شيء قامت به أبدا، خاصة فترة ارتداءالحجاب لأنها خرجت منها بإيجابيات وسلبيات، رافضة الحديث عن فترة حجابها أو سببعودتها مرة ثانية للفن.
وكشفتعبير أنها عانت نفسيا خلال الفترة التي تركت فيها الفن جدا رغم "الأجواء الإنسانية" التي اكتسبتها خلال هذه الفترة، لافتةإلى أنها خلال فترة حجابها قدمت 3 برامج رغم صعوبة الأمر.
ونفتما يتردد عن أنها معقدة من الرجال بعد طلاقها الذي رفضت الإفصاح عن أسبابه، معتبرةأن طلاقها كان بمثابة بداية جديدة وأفضل بالنسبة لها، خاصة أنها أصبحت أنضج في هذهالفترة ولا تستسلم للهزيمة، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تقبل أن يحطمها أحد أو أنتكون في موقف ضعف.
وأعربتالفنانة المصرية عن استعدادها بقوة لإعادة تجربة الزواج، غير أنها اشترطت أن يكونزوجها قادرا على حمايتها من المتاعب الصعبة في الحياة والفن والمجتمع، لافتة إلىضرورة أن يكون لديه ثقة في نفسه وفيها، وأن يقف بجوارها ضد أي شائعة وأن يدعمهاباستمرار.
وشددتعبير أنها لا يمكن أن تترك الفن من أجل زوجها أبدا مهما كانت الظروف، مشيرة إلى أنالضعف لم يعد سر جمال المرأة في هذا العصر، ولكنها ممكن أن تكون ضعيفة مع الرجلالذي تحبه في بعض الأحيان.
وأوضحتعبير أنها من الممكن أن تعيش لفترات من الوقت بدون رجل ولكن ليس بصورة دائمة،لافتة إلى أنها امرأة متوازنة وتحتاج للرجل في حياتها مثل أي امرأة، متهمة أيامرأة تقول غير ذلك بأنها "غير طبيعية".
ولفتتإلى أن الزواج يعطي لحياتها استقرارا كبيرا، خاصة أنها دائما تحب أن يكون لها بيتوحياة أسرية، وزوج تهتم به، وأطفال تسهر على راحتهم وتقوم بتربيتهم.
مستشارةللعلاقات الزوجية
فيالسياق ذاته أيّدت الفنانة المصرية فكرة وجود مستشارة للعلاقات الزوجية لأنهاستساعد في منع حالات طلاق كثيرة، مشيرة إلى أنها سعدت جدا بقيامها بمثل هذا الدورفي فيلم " أحاسيس" الذي كان يتحدث عن الخيانات الزوجية ويحاول أن يناقشهاويبحثها.
ولفتتعبير إلى أن مسلسلها الجديد "أنا القدس" يجسد القضية الفلسطينية والصراعالدائر وكيفية سرقة الإسرائيليين للأراضي الفلسطينية خلال ما قبل فترة 1948، مشيرةإلى أنها تقوم بدور فتاة من عرب 48 تتحول لليهودية وتعمل على سرقة الأراضيالفلسطينية.
وعنالأوضاع على أرض فلسطين قالت الفنانة المصرية "إن الأوضاع الحالية تقول إن حلالقضية الفلسطينية قد لا يكون في الجيل الحالي أو في الأجيال القادمة".ورأتأن هذا المسلسل سيكون وثيقة تاريخية جيدة للأجيال القادمة الذين لا يعرفون أي شيعن القضية الفلسطينية، لافتة إلى أنه سيساعدهم في معرفة الحقيقة، ويقوي إرادتهملاسترداد الأرض الفلسطينية.
وعندورها في فيلم نور عيني، أشارت إلى أنها لم تشارك في فيلم كضيفة شرف إنما كدورمحوري، ولكن تم حذف حوالي 15 مشهدا من مشاهدها، الأمر الذي أخلّ بالعمل، نافية أنيكون تامر حسني أو منه شلبي بطلا الفيلم لهما يد في هذا الأمر.
وأشادتالفنانة المصرية بدور مني زكي في فيلم " احكي يا شهر زاد"، خاصة أنهادخلت منطقة بعيدة عنها وقدمتها بشكل رائع، لافتة إلى أنه من الأعمال الجيدة التيكانت تتمنى أن تقدمها.
واعتبرتعبير أن غادة عبدالرازق أصبحت من أنجح الممثلات حاليا بعدما خاضت مشوارا طويلا منالكفاح، لافتة إلى أنها ظلت لفترة طويلة تمثل حتى أخرجت طاقاتها الحقيقة.
ورفضتوجود شيء اسمه "سينما نظيفة"، وشددت على أن الفنانة يجب أن تقدم كل الشخصياتلأن دورها تثقيف المشاهدين وتوسيع أفكارهم، مشيرة إلى أنها لا تغضب من نظرة بعضالمخرجين لها على أنها امرأة مثيرة وحصرها في هذه الأدوار.

وصلات



تعليقات