''اخر مطاف'' منة عرفة على مسرح الدولة

  • خبر
  • 03:03 مساءً - 8 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
منة عرفة
صورة 2 / 2:
منة عرفة

أعربت الفنانة الصغيرة منة عرفة عن سعادتها البالغة لوقوفها للمرة الأولى على خشبة مسرح الدولة من خلال العمل المسرحي " آخر المطاف" والذي تشارك بطولته الممثل الشاب محمد رمضان و الفت عمروالفنان القدير محمد متولي ونجوم شباب المسرح سارة زيتون و إسلام سعيد.
وأكدت منة أنها وافقت على المشاركة في العرض الذي يتم تقديمه ضمن فعاليات الملتقى الأولى لمسرح الشباب فور اتصال الدكتور اشرف زكي نقيب الفنانين ورئيس المهرجان بها وطلبه الاشتراك في العمل الذي كتبه المؤلف الراحل مؤمن عبده الذي استشهد في محرقة قصر ثقافة بني سويف ويخرجه حسين إسماعيل.
وأشارت منة إلى أنها تؤدي من خلال المسرحية دور "أمل" والتي تعتبر الأمل لكل أبطال العرض حيث تخرج لهم في النفق الذين حبسوا فيه وتحاول إفاقتهم من الغيبوبة التي يعيشون فيها وتعطيهم الأمل في التغيير.
وتضم لجنة تحكيم المهرجان تضم الدكتور اشرف زكي والمنتج محمد العدل والمخرجة ساندرا نشأت والفنان مجدي كاملوعدد من رواد الحركة المسرحية في مصر.
يذكر أن منة قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها النهائية ضمن أحداث مسلسل " راجل وست ستات" الجزء الثامن، والمسلسل الذي يخرجه أسد فولادكار يقوم ببطولته اشرف عبدالباقي و لقاء الخميسي و مها أبو عوف و انتصار و أنعام الجريتلي والوجه الجديد نيفين محمد.



تعليقات