أبطال "آخر المطاف" يشتكون من عنف منة عرفة

  • خبر
  • 01:59 مساءً - 9 يونيو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
مشهد من المسرحية
صورة 2 / 4:
مشهد من المسرحية
صورة 3 / 4:
مشهد من المسرحية
صورة 4 / 4:
مشهد من المسرحية

طالب أبطال مسرحية " آخر المطاف" المعروضة حالياً على مسرح "الطليعة" في القاهرة المخرج حسين إسماعيل بأن تخفّف الممثلة الطفلة منة عرفة من طريقة ضربها لهم في سياق العمل أو أن يتم حذف مشهد الضرب تماماً من المسرحية.
وكان من المفترض أن تقوم منة عرفة بصفع أبطال العرض بالكف على وجوههم بطريقة مهذبة ولطيفة، لكنهم فوجئوا بأن منة تصفعهم بقوة، ممّا سبّب لهم إحراجاً بالغاً، ودفع بعضهم للتوقف عن العمل لعدد دقائق على خشبة المسرح لتمالك أعصابهم.
من جانبها أَكَّدت منة عرفة أنها لم تكن تقصد الإساءة لأي من هؤلاء الفنانين، ولكنها اندمجت في تجسيد شخصية "أمل" التي تؤديها، ممّا جعلها تضربهم بقوة خاصةً وأنهم يمثّلون قوى الشر في المجتمع بينما تقوم هي بمحاربتهم وتحاول إصلاحهم وإعطائهم الأمل في التغيير.
مسرحية "آخر المطاف" من تأليف الراحل مؤمن عبده الذي كان إحدى ضحايا محرقة قصر ثقافة بني سويف عام 2007، ومن إخراج حسين إسماعيل، وتُعرض ضمن فعاليّات الملتقى الأولى لمسرح الشباب، ويشارك في بطولتها محمد متولي و ألفت عمر والممثل الواعد محمد رمضان، وتمثّل أولى تجارب منة عرفة المسرحية.
وبعيداً عن المسرح أعلنت منة عرفة أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها النهائية في الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي " راجل وست ستات" من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي وإخراج أسد فولادكار.



تعليقات