وردة: المصريون سيفرحون بأي فوز للجزائر في المونديال

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 13 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
وردة
صورة 2 / 2:
وردة

قالت الفنانة الجزائرية وردةإنها متأكدة أن المصريين سيشجعون الخضر في مونديال 2010، وإن أي فوز لفريق الشيخ سعدان سيحدث فرحةً غامرةً في القاهرة؛ لأننا أمة عربية واحدة.
وأضافت الفنانة الكبيرة في تصريحاتٍ خاصة لـmbc.net أنها ستتابع مباراة الجزائر الأولى مع سلوفينيا، وستشجع الخضر من كل قلبها، مشيرة إلى أن مساندة المصريين للجزائر بالمونديال بداية المصالحة الحقيقية بين الشعبين.
وعلى رغم أنها ليست من هواة كرة القدم، إلا أنها ستتابع المونديال لأن الجزائر تشارك فيه، وقالت: لو كانت مصر أيضا ستشارك في المونديال سيكون العرب جميعا وراءها.
وطالبت من المشجعين التحلي بالروح الرياضية والبعد عن التعصب، وقالت: المسألة في النهاية لعبة نحترمها جميعا، وهناك أمور في مجتمعاتنا العربية هي التي تستحق الضجر.
وردة التي تصاب بتوتر عند متابعة أي مباراة، قالت: عندما أتابع مباراة أندمج معها، وهو ما يرفع ضغط الدم لديّ، خاصة أنه كلما اقتربت الكرة من الشباك أشعر بقلبي يخفق.
كان فنانون عرب قد قالوا إن تشجيعهم للجزائر في مونديال جنوب إفريقيا 2010م سيذيب الخلافات بين الشعوب في المنطقة.
وفي الوقت الذي تمنّت فيه الجزائرية الفنانة سارة بسام أن يحقق الخضر إنجازات في كأس العالم، ناشدت الجماهير العربية مساندة فريق بلدها؛ لأن أي فوز له هو إنجاز للعرب.
من ناحيتها دعت النجمة يسراالمشجعين العرب إلى نسيان الخلافات، ومؤازرة الخضر؛ إذ إنه الفريق العربي الوحيد في المونديال.
ذات الأمر أكدته الفنانة مي عز الدين التي قالت إن علينا أن نشجع الجزائر، مستعينة بالمثل العامي المصري "أنا واخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب".

وصلات



تعليقات