سميرة سعيد: كنت أتمني مشاهدة منتخب مصر في المونديال

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 13 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سميرة سعيد
صورة 2 / 3:
سميرة سعيد
صورة 3 / 3:
سميرة سعيد

بعد ان انتهت دوامة الامتحانات التي خاضها نجلها شادي تنفست النجمة المغربية الصعداء بعد تعافيها ايضا من الوعكة الصحية التي ألمت مؤخرا.
وحرصت سميرة على قضاء أطول فترة ممكنة مع شادي خاصة مع بدء فعاليات المونديال حيث يعشق ابنها المنتخب الانجليزي بشدة ويعتبره فريقه المفضل ويأتي من خلفه المنتخب الفرنسي.
واكدت سميرة في تصريحات خاصة لمصراوي انها حريصة على مشاهدة المونديال والاستمتاع بكرة القدم العالمية رغم انها لم تكن في السابق مهتمة بالامور الرياضية الا ان شادي جعلها تعشق الكرة مثله وتتمني الفوز للديوك الفرنسية وان يعيدوا امجاد زيدان ورفاقه.
اما المنتخب الثاني الذي تشجعه سميرة سعيد فهو منتخب السامبا البرازيلية الذي تعشق طريقة لعبه ومهارة نجومه.
سميرة سعيد أكدت انها كانت تتمني صعود المنتخب المصري للمونديال لانه الافضل قاريا على الاطلاق بدليل احتفاظه باللقب لثلاث مرات متتالية في سابقة لم تحدث من قبل.
وقالت ان الجيل الحالي من اللاعبين هم الافضل موهبة وخلقا ولكن قدر الله وما شاء فعل وعزائها هو صعود منتخب عربي وهو المنتخب الجزائري الذي تتمني له التوفيق وتقديم صورة مشرفة تليق بكرة القدم العربية.
سميرة تستعد الفترة المقبلة لحفلتين الشهر المقبل في المغرب بالاضافة الى احيائها حفل ضخم في مهرجان قرطاج أغسطس المقبل كما تنوي اذاعة الدويتو الاخير الذي سجلته مع فريق الفناير وكان بعنوان "كن الفائز" على الفضائيات العربية.
وحقق الدويتو نجاحا مدويا واعتلى قمة الاغنيات في التصنيفات واستفتاءات الاغاني في مواقع الاغاني الاليكترونية.

وصلات



تعليقات