عسل حلمى الاسود لاتهمه الامتحانات و لا المونديال , فقط قمة شباك التذاكر

  • خبر
  • 12:55 صباحًا - 17 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مشهد لم يعرض من فيلم " عسل اسود "
صورة 2 / 3:
مشهد من فيلم " عسل اسود "
صورة 3 / 3:
مشهد من فيلم " عسل اسود "

احتفظ فيلم الفنان أحمد حلمي " عسل إسود" بقمةشباك التذاكر المصري رغما عن موسم الامتحانات و افتتاح المونديال العالمى لكرة القدم فى جنوب افريقيا ، بعد أن حقق 3 ملايين و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل13 مليون و200 ألف جنيه مصري، وذلك في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية،وعلى الرغم من تسرب نسخ للفيلم على بعض مواقع الإنترنت.
كما احتفظ فيلم " الثلاثة يشتغلونها " للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالمركز الثاني في القائمة بعد أن حقق مليون و900ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصل 4 مليون و750 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه.
واستطاع فيلم " الديلر" رغم الخلافات المشتعلة بين اسرة الفيلم على صفحات الجرائد ووسائل الاعلام الاحتفاظ بالمركزالثالث في القائمة ،وذلك بعد أن حقق إيرادات مليون و453 ألف جنيه مصري، وبإجماليإيرادات 4 مليون و90 ألف جنيه.
وحافظفيلم النجم تامر حسني " نور عيني" على المرتبة الرابعة بعد أن حقق 960 ألف جنيه،وبإجمالي إيرادات وصل 12 مليون و 400 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه ليحافظ بهذا الاربعة الكبار على مراكزهم التى حققوها الاسبوع الماضى .
و احتفظ الفيلم الاميركى التاريخى The Prince of Persiaبالمركز الخامس في القائمة بعد أن حقق 227 ألفجنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصل مليون و78 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه بقاعاتالعرض المصرية .
و استطاع الفيلم الأمريكي The A-Team فى اسبوع عرضه الاول احتلال المركز السادس بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 157 ألف جنيه مصري.
و تراجع الفيلم الأمريكي Killersمركزاواحدا ليصل للمركز السابع، بعد أن حقق إيرادات وصلت 156 ألف جنيه مصري،وبإجمالي إيرادات وصل 336 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.
كما تراجع بشدة الفيلم الأمريكي Robin Hood إلى المركز الثامن، وذلك بعد أن حقق 119 ألف جنيه مصري، وبمجموع إيرادات وصل مليون و 383 ألف جنيهفي خامس أسابيع عرضه.
واحتفظ فيلم الرعب الامريكى A Nightmare on Elm Street بالمركزالتاسع في خامس أسابيع عرضه، وذلك بعد حقق إيرادات بلغت 70 ألف جنيه مصري،وإجمالي إيرادات وصلت 598 ألف جنيه.
و أخيرا و فى المركز العاشر فيلم " تلك الأيام"متراجعا مركزين عن الأسبوع الماضي بعد أن حقق 40 ألف جنيه، وبإجماليإيرادات وصل مليون و194 ألف جنيه مصري.

وصلات



تعليقات