''اللمبى 8 جيجا'' يزيح ''عسل اسود'' من على القمة .

  • خبر
  • 10:09 صباحًا - 24 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
الملصق الدعائى للفيلم
صورة 2 / 3:
الملصق الدعائى القديم للفيلم
صورة 3 / 3:
محمد سعد فى مشهد من الفيلم

نجح فيلم " اللمبي 8 جيجا" للنجم محمد سعدفى استغلال تميمة حظ الاسبوع الاول و ازاح فيلم النجم أحمد حلمي " عسل إسود" من على قمة شباك التذاكر المصري الذي اعتلاه لثلاثة أسابيع متتالية، وذلك بعد أن حقق إيرادات 3 ملايين و 200 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه.
"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين، و حسن حسني و ماجد الكدواني، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج " السبكي للإنتاج السينمائي" أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
وتراجع و للمرة الاولى منذ بدء عرضه فيلم "عسل إسود" للفنان أحمد حلمي من المركز الأول للثاني، بعد أن حقق 2 مليون و 200 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 15 مليون و400 ألف جنيه مصري، وذلك في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد و إنعام سالوسة ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي
وتقدم فيلم " نور عيني" للمطرب تامر حسني هذا الأسبوع من المرتبة الرابعة للثالثة، بعد أن حقق مليون و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 13 مليون و 800 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.
الفيلم قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وبطولة تامر حسنى و منة شلبي و عمرو يوسف ، و من إخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.
وتراجع أيضا للمرة الاولى فيلم " الثلاثة يشتغلونها" للفنانة ياسمين عبدالعزيز للمركز الرابع بعد احتلال المركز الثاني لمدة أسبوعين متتالين، بعد أن حقق 950 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و700 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه.
"الثلاثة يشتغلونها"من بطولة ياسمين عبدالعزيز و صلاح عبدالله و رجاء الجداوي ومن تأليف يوسف معاطي و من إخراج علي إدريس
وفي أول أسابيع عرضه ايضا فى دور العرض المصرية احتل فيلم " بنتين من مصر" للمخرج و الكاتب محمد امين المركز الخامس في شباك التذاكر ، بعد أن حقق 868 ألف جنيه.
"بنتين من مصر" بطولة زينةو صبا مبارك و طارق لطفي و إياد نصار و أحمد وفيق ، من تأليف وإخراج محمد أمين.
وتراجع فيلم " الديلر" للنجم أحمد السقا بعد الحرب الصحافية التى دارت حول الفيلم من المركز الثالث للسادس هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 739 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 4 مليون و829 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
"الديلر" بطولة أحمد السقا و خالد النبويو مي سليم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح .
وينضم للسباق هذا الاسبوع فيلم الرسوم المتحركة الامريكى ثلاثى الابعاد 3 Toy Story ، ويحتل المركز السابع بعد أن حقق 306 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
يقوم بأداء الأصوات كل من توم هانكس و تيم ألان ومن إخراج لي اونكريش.
اما المركز الثامن فكان من نصيب فيلم Prince of Persia: The Sands of Time بعد أن حقق 150 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و 228 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ثم الفيلم الأمريكى The A-Teamمتقهقرا للمركز التاسع هذا الأسبوع بعد أن حقق 147 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 344 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وأخيرا الفيلم الأمريكي Killersمتراجعا للمركز العاشر و الأخير بدلا من السابع الذى حصل عليه الاسبوع الماضى، وذلك بعد أن حقق إيرادات 123 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 459 ألف جنيه مصري في ثانى اسابيع عرضه .



تعليقات