(الكبار) في 45 دار عرض خلال أيام

  • خبر
  • 09:45 صباحًا - 28 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
عمرو سعد فى لقطة من فيلم الكبار
صورة 2 / 3:
عمرو سعد فى لقطة من فيلم الكبار
صورة 3 / 3:
عمرو سعد وزينه فى لقطة من فيلم الكبار

عادا المنتج جمال العدل، والمخرج الشاب محمد جمال العدل، من العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك بعد الإنتهاء من إعداد وتجهيز "نسخ" الفيلم السينمائى الجديد (عذرًا للكبار فقط)، والذي تم تعديله للـ ( الكبار) بأحد المعامل هناك، بعدما تقرر عرضه جماهيريًا في 45 دار وقاعة عرض فى نهاية شهر يونيو الجاري .
الفيلم من انتاج شركة العدل جروب، وتوزيع محمد حسن رمزي، وشارك فى بطولته زينه و محمود عبد المغنى و خالد الصاوي و سامي العدل وتظهر الفنانة الكبيرة عبلة كامل ضمن أحداثه كضيفة شرف بالإضافة للفنان الشاب عمرو سعد فى أول خروج له من جلباب صانع نجوميته المخرج خالد يوسف .
وتدور أحداث الفيلم فى قالب سياسي حول ما هو مسموح به للكبار فى المجتمع، وماهو غير مسموح به للشباب معرفته، مما يؤدى إلى حدوث فجوة كبيرة بين جيل الكبار وجيل الصغار، ويشير موضوع الفيلم بشكل جرئ لفساد عدد كبير من رجال السلطة ممن يهيمنون على الكثير من المقاليد في المجتمع ويسيئون استخدام مناصبهم بطرق واشكال سيئة.
يذكر أن الفيلم يشهد عودة المطرب محمد محي للساحة الغنائية، بعد فترة طويلة من الغياب، حيث قام بتسجيل الأغنية الدعائية للفيلم (زمن الكبار) تأليف ايمن بهجت قمر وألحان احمد العدل، وتوزيع تميم .

وصلات



تعليقات