صبا مبارك تترك "الحبيب الأول" في عمان

  • خبر
  • 10:43 صباحًا - 29 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صبا مبارك
صورة 2 / 3:
صبا مبارك
صورة 3 / 3:
صبا مبارك

تركت الممثلة الاردنية صبا مباركموقع تصوير المسلسل الأردني “ الحبيب الأوّلي” في عمّان بعد زيارة قصيرة طالعت خلالها سير العمل وآلية “المونتاج” بحضور مخرجه سائد هواري وذهبت سريعا لإنجاز بقية مشاهدها ضمن “ وراء الشمس” في دمشق .
وحسب تقرير لصحيفة (الخليج) الاماراتية فان صبا مبارك اعتذرت عن المشاركة في المسلسل الأول بعد ترشيحها لدور البطولة المرتكز على طالبة الدراسات العليا “ريما” وذلك نتيجة ارتباطها بثلاثة أعمال أخرى محدد عرضها في شهر رمضان المقبل الأمر الذي دفع هواري إلى تدارس أسماء بديلة مع الجهة المنتجة جاري المفاضلة بينها .
وأكدت مصادر من داخل موقع التصوير إنجاز تصوير نسبة كبيرة من مشاهد المسلسل في الأردن حيث تدور الأحداث حول أسرة مكونة من ستة أفراد لكل منهم خط مختلف ولفتت المصادر إلى تأجيل تنفيذ نحو 110 مشاهد خلاصة شخصية الأخت الكبرى “ريما” إلى حين السفر صوب النمسا مقر حيادها حسب التصاعد الدرامي عن مسارها التعليمي وإدمانها على المخدرات وسقوطها في شبكة تروّج السموم البيضاء قبل تحولها إلى عميلة مخابرات وطنية تسهم في القبض على المتورطين .
من جهتها، اكدت صبا مبارك أنها تعيش تجربة تمثيلية مغايرة تماماً عن جميع ما قدّمته من خلال تقمصها والدة طفل معاق ذهنياً في مسلسل “وراء الشمس” وأوضحت إسناد دور الابن لأحد المصابين واقعياً وإتقانه تفاصيله على الوجه المطلوب .
ولفتت الممثلة صبا مبارك إلى حضورها بشكل رئيسي أيضا في “ أنا القدس” مؤدية شخصية “سيرين” التي تزامن تاريخ المدينة منذ 1917 وحتى النكسة حيث يصل عمرها إلى نحو 80 عاما فضلا عن استعدادها للحلول ضيفة على عمل “حسن البنا” من خلال تجسيدها “ الملكة نازلي” إلى جوار مواطنها إياد نصّار .
وأبدت صبا سعادة كبيرة إزاء عرض فيلمها “ بنتين من مصر” حاليا عقب تأجيل موعده أكثر من مرة معتبرة خوضها أولى تجاربها السينمائية في مصر مشجّعة ودحضت جميع الانتقادات المتحدثة عن اشتمال العمل على مشاهد خادشة للحياء .
وجددت الممثلة الاردنية تأكيدها عدم مجاملتها في الفن أو تقديمها تنازلات من أجل النجومية التي تعتبرها أساسا وهم كبير وأضافت: أبحث عن أدوار تستفزني ولا صحة إطلاقا لما تردد عن خلافي مع زينةشريكتي في العمل فنحن كفريق كان هدفنا نجاح التجربة بقيادة المخرج ومؤلف النص محمد أمين وأرى الأحداث الدرامية لا تقف عند أزمة منتصف العمر وعدم الزواج فقط بل تناقش قضايا عربية عديدة بواقعية وصدق .

وصلات



تعليقات