أحمد سلامة : لن نكرر ''العار''

  • خبر
  • 11:26 صباحًا - 30 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحمد سلامة
صورة 2 / 2:
أحمد سلامة

لن نعيد تقديم فيلم " العار" بحذافيره وتفاصيله المعروفة ولن يكون مسلسل " العار و بعد " الذي يجري تصويره حاليا صورة طبق الأصل من الفيلم الشهير المعروف.
الكلام على لسان الفنان أحمد سلامة فى حواره مع جريدة الجمهورية و قد شارك في بطولة هذا العمل مع باقي ابطاله حسن حسني و علا غانمو عفاف شعيب و احمد رزق و شريف سلامة و مصطفى شعبان .
يلعب أحمد سلامة شخصية "نديم سليم" وهو مضيف جوي تربطه صداقة بتاجر الكودافين الحاج عبدالستار "حسن حسني" وزوجته الثانية "علا غانم" وهو الوحيد الذي يعرف سر متاجرة عبدالستار في تلك المادة المخدرة, في الوقت الذي لا تعرف أسرة عبدالستار شيئا عن ذلك خاصة زوجته الأولي "عفاف شعيب" وولديه أحمد رزق "دكتور" وشريف سلامة "الضابط".
يقول أحمد سلامة إن الشخصية التي يلعبها جديدة تماما ومختلفة عن الفيلم وكذلك دور نعمة "علا غانم" وهو ليس واحدا من افراد الأسرة بل انه يتزوج من نعمة بعد موت عبدالستار ويجمع ابناءه ويخبرهم بتجارة ابيهم ويجبرهم علي المشاركة فيها.
المسلسل يختلف لأن احداثه مستمرة حيث يكشف أثر متاجرتهم في المخدرات والمال الحرام عليهم حيث يصاب أحدهم بالشلل ويدخل الاخر السجن والعمل كتبه بشكل مختلف أحمد محمود أبو زيد وتخرجه شيرين عادل ويصور في أماكن مختلفة مثل عدد من الشقق والمطار وفيلات مختلفة..
و يضيف أحمد سلامة انه غير متخوف من عقد المقارنات بين الفيلم والمسلسل ويتمنى الوصول إلي مستوي النجوم الذين قدموا الفيلم ,و لكن العمل مختلف تماما كما أن ما شجعه علي تقديم المسلسل هو وجود أعمال سينمائية مثل " الباطنية" نجحت عندما قدمت تليفزيونيا.



تعليقات