إنقاذا لـ''محترم إلا ربع''، انضمام روجينا ومخرج ''المشتبه''

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 12 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
روجينا انقذت الموقف
صورة 2 / 2:
محمد حمدى يخرج الفيلم

بعد اعتذار المخرج ياسر سامي والفنانة درةعن فيلم " محترم إلا ربع" للفنان محمد رجب، وافق المخرج محمد حمدي والفنانة روجيناعلى المشاركة فيه.
قال المنتج كريم السبكي في تصريح خاص : "تعاقدنا مؤخراً مع المخرج محمد حمدي على أن يقوم بإخراج فيلم الفنان محمد رجب الجديد (محترم إلاّ ربع)، كما ستقوم الفنانة روجينا بدور البطولة أمامه".
وأضاف: "جاء ذلك بعد اعتذار المخرج ياسر سامي عن عدم استكمال إخراج الفيلم، الذي صوّر منه يوم واحد فقط، وسنقوم بحذف المشاهد التي تم تصويرها ونبدأ التصوير من جديد".
وأكّد كريم السبكي: "جاء اعتذار المخرج ياسر سامي بسبب تحديد أكثر من موعد لبدء تصوير الفيلم، ثم تأجيل التصوير لأكثر من مرة، وكان ياسر سامي له ارتباطات والتزامات أخرى، وبالتالي اعتذر عن الفيلم بشكل ودي".
وأضاف: "تحدد عيد الفطر 2010 موعداً لعرض الفيلم بدور العرض، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال أيام".
"محترم إلا ربع" من بطولة الفنان محمد رجب وروجينا و لاميتا فرنجيه و أحمد راتب، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي " أحمد السبكي".
يذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان " المش مهندس حسن" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته دوللي شاهين و أحمد سعيد عبدالغني و إدوارد وأحمد راتب، إخراج منال الصيفي.
آخر أعمال المخرج محمد حمدي فيلم " المشتبه" بطولة الفنانة بشرى و عمرو واكد و باسم سمرةو سوسن بدر وأحمد راتب، ومن إنتاج شركة "نيو سنشيري" لمالكها وليد الكردي، وهو باكورة أعمال الكاتب حسام موسى وأولى تجارب محمد حمدي الإخراجية.



تعليقات