"سمير وشهير وبهير" في عيد فطر 2010

  • خبر
  • 11:00 صباحًا - 14 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
احمد فهمى وهشام ماجد
صورة 2 / 3:
فهمى وماجد وعمرو سلامة
صورة 3 / 3:
شيكو واحمد فهمى وهشام ماجد

تقرر عرض الفيلم الكوميدي الجديد " سمير وشهير وبهير" في موسم عيد الفطر 2010، بطولة أحمد فهمي و هشام ماجد و شيكو.
قال الفنان الشاب هشام ماجد في تصريح خاص لـFilFan.com: "اختار كل من المنتج والكاتب محمد حفظي مع المنتج وائل عبد الله، عيد الفطر كموعد مبدئي لعرض فيلمنا الجديد (سمير وشهير وبهير)".
وأضاف هشام: "انتهينا منذ فترة من تصوير الفيلم، وانتهى المخرج معتز التوني من عمليات المونتاج والميكساج للفيلم، كما تم طرح الملصق الدعائي للفيلم في بعض السينمات التابعة للمجموعة الفنية المتحدة الموزعة للفيلم".
"سمير وشهير وبهير" بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، ويشاركهم البطولة إيمي سمير غانم و إنجي وجدانو رحمة، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان شريف رمزي، كتب الفيلم المؤلف محمد حفظي بمشاركة أبطاله الثلاثة، والإخراج لمعتز التوني، والإنتاج لشركة "فيلم كلينك" محمد حفظي، وشركة "أوسكار" للإنتاج وائل عبد الله، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.
يذكر أن أول أفلام هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو فيلم " ورقة شفرة"، الذي عرض عام 2008، وحقق أعلى إيرادات لمدة ستة أسابيع على التوالي في شباك التذاكر المصري، وشاركهم البطولة فرح يوسف و محمد متولي، بالإضافة للفنان أحمد الفيشاوي الذي شارك كضيف شرف، وكان من تأليفهم أيضا وكتب لها السيناريو والحوار محمد حفظي، وأخرجه أمير رمسيس.



تعليقات