جيبسون قد يهاجر لأستراليا بعد اتهامات بالعنف ضد صديقته

  • خبر
  • 09:45 صباحًا - 19 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ميل جيبسون
صورة 2 / 4:
ميل جيبسون
صورة 3 / 4:
ميل جيبسون
صورة 4 / 4:
ميل جيبسون

ذكرت تقارير صحفية أن الممثل الهوليوودي الشهير ميل جيبسون قد يغادر الولايات المتحدة، وينتقل إلى العيش في موطنه الأصلي أستراليا.
جاء ذلك بعد اتهامات لجيبسون بالعنف المنزلي ضد رفيقته السابقة الروسية "أوكسانا جريجوريفا".
وأضافت صحيفة "ميل أون صنداي" أن الممثل الشهير قال لأصدقائه إنه سينتقل إلى وطنه أستراليا مع زوجته السابقة روبين التي ما زالت تسانده.وباع جيبسون قصره الذي يطلق عليه اسم "أولد ميل فارم" بالقرب من نيويورك مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، أي أقل بـ10 ملايين جنيه عن سعر عرضه.كما عرض جيبسون منزله "لافندر هيل فارم" الذي يوجد في مدينة ماليبو للبيع مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.
وأوضحت الصحيفة أن جيبسون -54 عاما- على استعداد لدحض ادعاءات أوكسانا -40 عاما- بأنه لكمها هي وابنتهما لوسيا في ثورة غضب وهو ثمل في يناير/كانون الثاني الماضي.
كانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن نجم هوليوود الشهير ميل جيبسون قد هدد صديقته جريجوريفا بالقتل في مكالمة هاتفية.وذكر الموقع الإلكتروني "تي.إم.زد" المعني بأخبار المشاهير استنادا إلى تسجيل صوتي أن جيبسون -54 عاما- اتصل بشريكة حياته السابقة -40 عاما- ووجه لها شتائم بذيئة، كما تفوه بعبارات عنصرية وهددها بحرق المنزل.
يذكر أن جيبسون أنجب من زوجته السابقة روبين مور 7 أبناء، وحركت مور دعوى طلاق من نجم هوليوود في إبريل/نيسان عام 2009 بعد زواج دام 28 عاما.وعقب ذلك بستة أسابيع أكد جيبسون في أحد البرامج الحوارية الأمريكية أنه ينتظر طفلا من صديقته الروسية.

وصلات



تعليقات