ليلى طاهر: نادية الجندي قبلت يدي

  • خبر
  • 11:31 صباحًا - 20 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
مشهد من ملسلسل "ملكة فى المنفى"
صورة 2 / 4:
ليلى طاهر ونادية الجندى
صورة 3 / 4:
ليلى طاهر فى لقطة من المسلسل
صورة 4 / 4:
مشهد من ملسلسل "ملكة فى المنفى"

انتهت الفنانة ليلى طاهر من تصوير دورها في مسلسل " ملكة في المنفى"تأليف راوية راشد واخراج محمد زهير رجب و وائلفهمي عبد الحميد وبطولة نادية الجنديو محمود قابيل و كمال ابو رية و شريفسلامة و شيرين عادل و نور قدري و منى هلا .
تقول ليلى طاهر اجسد شخصية الاميرة شويكار زوجة الملك فؤاد الاول وام ابنتهالاميرة فوقية وهى شخصية مركبة لوجود كراهية ومشاكسات لاتنتهي بيني وبين الملكةنازلى التى اضطرت لتقبيل يدي في سبيل موافقتى على تعيين فاروق ملكا على مصر وأكدت ان المواقف التي ستشهد مواجههمع الملكه نازلي ستكون اصعب المشاهد، واضافت ان اكثر من سيواجه انتقادات هو حسام فارس في دور الملك فاروق حيث سيعقدمقارنه دائمه بينه وبين تيم الحسنالذي نجح بجداره في تقديم هذا الدور من قبل فيمسلسل " الملك فاروق" ولذلك لابد ان يبذل اقصى جهد في تجسيد هذه الشخصيهثم يترك مسألة الحكم للجمهور.

وعن السينما
ابتعدت عن السينما فتره طويله وعندما وجدت فيلم " رمضان مبروكابو العلمين حموده" قدمته وترك أثر جيد مع الناس ولكني اعمل كثيرا للتلفزيون، الذي كان يعتمد على الموضوع اولا ثم اختيار النجم اما الآن فقد حدث العكس فالنجميتم اختياره اولا ثم يفصل عليه العمل ، وفي رأيي ان الفتره السابقه كانت افضل منالآن لانها كانت تعطي الفرصه للمؤلف ان يكتب بكل حريه وبكل طاقته الإبداعيه ثم يتمإختيار الفنان المناسب للدور.
و أشارت ان الانتاج الخاص الذي اصبح يشارك التلفزيون أثر على جودة العملالدرامي لأنه ليس كل من يعمل في الانتاج المشارك فنان او منتج يهوى الفن. أ



تعليقات