إصابة راندا البحيري بتسمم في مارينا

  • خبر
  • 10:03 صباحًا - 22 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
راندا البحيري اثناء الحمل
صورة 2 / 2:
راندا البحيري

أصيبت النجمة الشابة راندا البحيري بالتسمم أثناء قضاءها أجازتها الصيفية برفقة زوجها رجل الأعمال سعيد جمال وطفلها الأول ياسين في مارينا بالساحل الشمالي.
وكتبت راندا على صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك" في الساعات الأولى من نهار الخميس 22 يوليو: "التسمم وصل للأمعاء، والمستشفيات في مارينا تعبانة، أنا تعبانة أوي وحرارتي 40".
ونبهت راندا أصدقاءها من خطورة تناول الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم "جنك فود" Junk Food، لأن هذا ما تسبب في إصابتها بالتسمم.
وأردفت راندا على صحفتها بقولها: "أنا كنت هاموت امبارح، الحمد لله لحقوني في آخر لحظة".
كانت راندا قد تزوجت في 2009 من رجل الأعمال سعيد جمال، الذي تعرفت عليه وتطورت علاقتهما بسرعة وقررا الارتباط، وتم عقد القران في إطار عائلي جدا، ولم يحضره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط، كما قاموا بالاحتفال بعيد ميلاد راندا، الذي تم فيه عقد القران، وأنجبت طفلها الأول ياسين في الأيام الأولى من شهر يونيو الماضي.
يذكر أن الفنانة راندا البحيري كانت قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في أحداث الجزء الثاني من مسلسل " لحظات حرجة"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان عمرو واكد و عمرو يوسف و هشام سليم و بشرى ، كتب له القصة والسيناريو والحوار أحمد الناصر، ومن إخراج أحمد صالح.



تعليقات