أسرة مسلسل بيت العيلة تحتفل بانتهاء تصوير الجزء الثاني

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 24 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ايمان السيد وهنا شيحا وهالة فاخر اثناء الاحتفال
صورة 2 / 4:
ايمان السيدوهالة فاخر اثناء الاحتفال
صورة 3 / 4:
ايمان السيد وهنا شيحا وهالة فاخر اثناء الاحتفال
صورة 4 / 4:
ايمان السيد وهنا شيحا اثناء الاحتفال

احتفلت أسرة مسلسل بيت العيلة بانتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل يوم الخميس الموافق 22 يوليو 2010، وذلك خلالالحفل الذي أقيم في بلاتوه 2 باستوديو الأهرام، وهو المكان الذي تم فيه تصويرالعمل بالكامل، وسط حضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين وثمانية قنوات تليفزيونيةمصرية وعربية.
حضر الحفل منأبطال العمل كلا من النجوم، هالة فاخر، هنا شيحة، إيمان السيد، المؤلف أحمد عوض،المخرج محسن أحمد، والمنتج محمد أبو العزم. والمخرجان المنفذان هشام عطوة و وحيد مخيمر، فيما اعتذرت الفنانة شيرينبسبب ارتباطها بعمل مسرحي في الاسكندرية والفنان حسن عبد الفتاح بسببارتباطاته الفنية.
في البدايةقامت الفنانة هالة فاخر بشكر جميع طاقم العمل قائلة، أريد أن أشكر جميع طاقم العملفردا فردا، بداية من عامل البوفيه، وصولا للمخرج محسن أحمد، لأنهم جميعا أفراد بيتالعيلة، وهم من ساهموا في نجاحه، ولهذا تحمستللمشاركة في الجزء الثاني، وأتمنى المشاركة في الجزء الثالث، الرابع،والخامس.واستطردتحديثها قائلة، أريد ان أشكر المؤلفين الذين وضعونا على الطريق الصحيح للنجاح عندماقاموا بكتابة الجزء الأول من المسلسل، وبالطبع العمل لن يرى النور، إلا بوجود منتجمتميز، فأنا أريد أن أشكر المنتج محمد أبو العزم، ومدينة الإنتاج الإعلامي، كماأريد أن أشكر ضيوف الشرف الذين أثروا العمل .
وعن الكيمياءالتي تربطها بالفنانة الصاعدة إيمان السيد قالت هالة، نادرا ما يحدث توافق بينالممثلين الكوميديانات، ففي الأغلب يوجد تنافس بين الكوميديان وزميله، فعندما يقولأحدهم إفيه، يريد الآخر أن يقول إفيه أكثر إضحاكا، ولكن الأمر كان مختلف معي أناوإيمان، حيث يوجد بيننا كيمياء من نوع خاص، مما ساعدنا على الإرتجال في العديد منالمشاهد، فالمنافسة بيننا كانت لصالح العمل وليس ضده.

أعلنتالفنانة هنا شيحة عن تخوّفها في البداية من العمل في سيت كوم قائلة، خفت فيالبداية من المشاركة في عمل كوميدي، خاصةوإنني جئت لأجسد الشخصية التي كانت تجسدها في الجزء الأول الفنانة رزان مغربي،ولكنني وافقت في النهاية لأنني أعجبت كثيرا بسيناريو العمل.
وأضافت،فوجئت في أول يوم تصوير بكم الكوميديا الموجودة بالعمل، خاصة عند الإرتجال الذيتقوم به الفنانتان هالة فاخر، وإيمان السيد، فكنت في العديد من الأحيان لا أستطيعإكمال المشهد بسبب الضحك، وهذا سيظهر للجمهور على الشاشة، خاصة في ماكينج المسلسل.
وعن طبيعةدورها في المسلسل قالت هنا، أقوم خلال حلقات المسلسل بتجسيد دور الأخت الدلوعةالأرستقراطية، مثل الجزء الأول تماما، ولكنني عندما قبلت العمل لم أرغب في مشاهدةالجزء الأول، حتى لا أقوم بتقليد الشخصية التي عرفها الجمهور من قبل، وإنما أردتأن أقوم بتقديمها على طريقتي الخاصة.
فيما اكتفتالفنانة الشابة إيمان سيد بتقليد الفنانة هالة فاخر في جو من المرح والكلام عنأكثر المواقف الكوميدية في كواليس المسلسل، مفضلة أن تترك تفاصيل شخصيتها في الجزءالثاني مفاجأة للجمهور.أكد المؤلفأحمد عوض اختلاف الجزء الثاني من بيت العيلة، عن الجزء الأول قائلا، عندما وافقتعلى كتابة الجزء الثاني من سيت كوم بيت العيلة، لم أعتمد على حلقات الجزء الأول، وإنماقمت ببناء الحلقات على فكرة جديدة في إطار شخصيات الجزء الأول.وأضاف قائلا،بيت العيلة أول تجاربي في كتابة السيت كوم، وأتمنى ألّا تكون التجربة الأخيرة، وماشجعني على الموافقة على العمل هو أنني كان لديّ فكرة، أردت تقديمها في مسلسل،ووقتها عرض عليّ العمل في سيت كوم بيت العيلة، ووجدت أن الفكرة مناسبة جدا علىالعمل، فوافقت على الفور.

وصلات



تعليقات