عمرو مصطفى يضع الموسيقى التصويرية لـ ''قصة حب''

  • خبر
  • 11:28 صباحًا - 25 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عمرو مصطفى
صورة 2 / 2:
عمرو مصطفى

قرر الفنان عمرو مصطفى إعادة تقديم نفسه من جديد، بعد أن سبق وقدم نفسه لجمهوره من خلال أغنياته و ألحانه، لكن هذه المرة يقدم نفسه من خلال الموسيقى التصويرية.
حيث تواجد عمرو مصطفى فى إحدى أستديوهات التسجيل بحي المهندسين بالقاهرة، لتسجيل موسيقى مسلسل " قصة حب" المنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل، كما يقدم بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية للمسلسل، أغنيات تترات المقدمة و النهاية و هى " أرجع يا زمان " و " أيام " و قد كتب كلماتهما دكتور مدحت العدل، و قام بغناء التترات لؤى .
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التى يقدم فيها عمرو موسيقى تصويرية لعمل درامي، ويذكر أن مسلسل قصة حب ، بطولة النجم السورى جمال سليمان و بسمة، تأليف دكتور مدحت العدل و إخراج إيمان حداد .
الجدير بالذكر أن بداية عمرو مصطفى ، كانت من خلال عمله كملحن للمطرب عمرو دياب، وقام بعد ذلك بالتلحين للعديد من المطربين المصريين والعرب، ولكنه شعر بعد فترة بأنه لا بد أن يعرف شكله الجمهور ، فقرر أن يصبح مطربا ، وبالرغم من أن صوته ليس بالصوت المحترف، إلا أنه أستطاع أن يترك بصمة من خلال الأغاني القليلة التي تغني بها ، خاصة عندما تم تقديمها بلغات أجنبية متعددة.



تعليقات