عبلة كامل تدخل سباق رمضان فى اللحظات الاخيرة

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 27 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
عبلة كامل
صورة 2 / 4:
عبلة كامل
صورة 3 / 4:
عبلة كامل
صورة 4 / 4:
عبلة كامل

بعدما تأكد الجميع من خروجها ولاول مرة من السباق الرمضانى منذ نحو 20 عاما لم تغب خلالها مرة واحدة .. نجحت الفنانة الكبيرة عبلة كامل فى حجز موقعها على خريطة رمضان هذا العام بمسلسل الست كوم الجديد ( نص أنا نص هو) الذى بدأت تصوير اولى مشاهدها فيه قبل ثلاثة ايام فقط من كتابة هذه السطور.
عبلة كامل قررت رفع راية التحدى والتفرغ تماما للمسلسل طيلة الايام القادمة ومواصلة الليل بالنهار واتفقت مع المخرج رائد لبيب على ضرورة عدم انشغال اى فنان من الفنانين المشاركين فى العمل بأى اعمال فنية اخرى حتى يتم الانتهاء تماما من تصوير كل احداث المسلسل خاصة وان تصويره بدأ متأخرا جدا فلم يسبق لاى عمل من قبل فى تاريخ الانتاج التليفزيونى ان تم البدأ فى تصويره قبل قدوم الشهر الكريم باقل من ثلاثة اسابيع.
المسلسل تأليف فاطمة المعدول وإخراج رائد لبيب وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى ويشارك فى بطولته محمد وفيق و عبير صبرى و يوسف داوود و تهانى راشد و نادية عزت و أسامة عباس و منة بدر وعدد كبير من الفنانين والفنانات والوجوه الجديدة.
وتجسد عبلة ضمن احداثه شخصية زوجة تقرر الانفصال عن زوجها بعد أن أتمت رسالتها تجاه أولادها ولعدم قدرتها على الاقامة بشقة منفصله عنه لعدم امتلاكها لنقود كافية لهذا وكذلك الامر بالنسبه له تتفق معه على بناء حائط يقسم الشقة التى يقيمون فيها إلى نصفين بحيث يقيم كل منهما فى نصف بعيدا عن الاخر وتتوالى الاحداث فى قالب كوميدى.



تعليقات